"الثريا" تستكمل تسليم "برج صحارى 4" للمالكين قبل الموعد المحدد

الثلاثاء 23 مايو 2017

الشارقة - مينا هيرالد: أعلنت "الثريا" المجموعة الرائدة في التطوير العقاري، بدولة الإمارات العربية المتحدة التي تتميز أعمالها في إنجاز الأبراج السكنية الشاهقة والمجمّعات السكنية، أنها أنجزت"برج صحارى 4" الذي يتألف من 33 طابقاً في منطقة النهدة في الشارقة. وأفادت الشركة "إن المالكين قد بدأوا بإشغال 300 وحده في البرج الذي يتميّز بتصميمه الرائع وموقعه الاستراتيجي".
ويضم "برج صحارى 4" الذي بلغت تكلفة تطويره 295 مليون درهم من وحدات سكنية فسيحة ومصممة بأناقة تتألف من غرفة واحدة، غرفتين، ثلاث غرف، وأربع غرف نوم وقد شُيد وفقاً لأرقى المعايير الهندسية وأجود المواصفات والتجهيزات. و كانت الأعمال الإنشائية للبرج قد بدأت في إبريل من العام 2014، وتم بيع جميع وحداته السكنية في غضون 18 شهراً.
توفر شقق برج "صحارى 4" وسائل راحة عالية المستوى، تم تصميم كل شقة منها لتكون فسيحة وتتلاءم مع العادات والتقاليد والثقافات العربية الأصيلة، مع مطابخ منفصلة وغرف نوم خاصة ومميزة وصالة إستقبال وسفرة واسعة.
وصرح المهندس ريمون خزامي الرئيس التنفيذي لمجموعة "الثريا" خلال افتتاح البرج "إن تسليم برج صحارى 4 يشكل إنجازاً كبيراً، إذ استخدمنا أحدث التقنيات من أجل أن نضمن الانتهاء من تشييده وإنجازه قبل المواعيد النهائية المحددة". وتابع "هذا التطوير المنتظم يجعلنا نقدم نمط الحياة الفاخرة التي ينشدها العملاء المتميزين الذين يدركون القيمة الكبيرة للشقق الواسعة في المواقع المتميّزة. إن برج صحارى 4 يرفع مستوى الجودة في سوق العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة".
ويقدم برج "صحارى 4" مستوى راقٍ من وسائل الراحة والفخامة التي يدعمها فريق متكامل لإدارة المرافق، إضافة إلى خدمات الأمن على مدار الساعة. كما يضم البرج حوض سباحة وفقاً لأحدث الطرز وصالة للألعاب الرياضية ومحال بيع بالتجزئة ومطاعم في الطوابق الأرضية.
وأعرب الشيخ ماجد بن حمد القاسمي – رئيس مجلس الإدارة لمجموعة الثريا – عن تهنئته لفريق عمل الثريا من مهندسين ومشرفين وعمال ومقاولي الباطن الذين عملوا بكد وبذلوا قصارى جهدهم بكفاءة عالية من أجل إنجاز المعلم العقاري البارز قبل الموعد المحدد. “إننا نرحب بأصحاب الشقق الجدد الذين يقدّرون جودتها، ونحن على يقين من أنهم سوف يستمتعون بوسائل الراحة العالية على أكمل وجه".
ويقع برج "صحارى 4" ضمن "مجمع صحارى" بالقرب من "مركز صحارى" للتسوق عند المدخل الرئيسي للشارقة، ويشكل صلة وصل مع دبي ما يجعل التنقل بين الإمارتين سهلاً للغاية. كما يحتل هذا البرج موقعاً استراتيجياً، إذ يبعد عن مطار دبي الدولي بضع دقائق، ويوفر للمقيمين فيه إطلالة رائعة على خور الممزر ومشاهدة أجزاء كبيرة من مدينة دبي ومعالمها المميزه مثل برج خليفة وابراج شارع الشيخ زايد والفيستيفل سيتي. بالإضافة إلى قربه من المديتة الجامعية بالشارقة، يوجد بالقرب منه أيضاً 3 مراكز للتسوق و3 مستشفيات وجامعتين وأكثر من 10 مدارس ومنتزهين كبيرين في دائرة لا يتجاوز قطرها 3 كيلومترات.
ومع تسليم هذا المشروع، تكون "الثريا" قد أنجزت حوالي 4500 وحدة ، في حين أنها لا تزال تعمل على إنشاء 2500 وحدة أخرى بمراحل مختلفة من التطوير في مقدمتها وحدات برج "صحارى 6" أخر أيقونه في أبراج صحارى الذي يتألف من 400 شقة في برجين كبيرين يحتوي أحدهما على 39 طابقاً سكنياً والآخر 21 طابقاً سكنياً، كما يحتوي على حديقة مشتركة، مصلى، نادي صحي، ومسبح بأرقى المعايير والمواصفات الحديثة.
وتملك "الثريا" سجلاً حافلاً من الإنجازات يتضمن أكثر من 100 مشروع على مساحة قدرها 15 مليون قدم مربعة على مدار 20 عاماً، ما يلبّي احتياجات المستخدمين النهائيين والمستثمرين على حدّ سواء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Search form