الفطيم الهندسية تزوّد تلال الجميرا، القصور، بمكيفات هواء يورك.

الخميس 04 مايو 2017

دبي - مينا هيرالد: فاز قسم مكيفات الهواء في الفطيم الهندسية بعقد قيمته ملايين الدراهم لتزويد مشروع تلال الجميرا، القصور، المميز بتجهيزات لتكييف الهواء من يورك.

وكجزء من العقد، ستوفّر شركة الفطيم الهندسية وحدات تبريد متوسطة مع مجاري للهواء (Ducted, Package units) ووحدات لامداد الهواء النقي لكل واحد من المباني الستين فائقة التطور والفخامة في تلال الجميرا القصور.

في هذا الإطار يقول الدكتور حيان سيد، الرئيس التنفيذي للفطيم الهندسية والتكنولوجيا: "نحن في غاية السرور للعمل على هذا المشروع القادم والفاخر للتطوير المجتمعي، الذي يقع في قلب أكثر أحياء دبي رقياً وفخامة. يشدد هذا المشروع على قدرتنا على تقديم أفضل المنتجات في فئتها، كما نتطلّع إلى تخطّي توقعات عملائنا."

ويضيف راجيش باتيا، المدير العام لقسم مكيفات الهواء: "هذا النجاح هو شهادة أخرى عن قدرة الفطيم الهندسية على توفير منتجات رائدة عالمياً إلى عملائها. لهذه المناسبة، أود أن أُهنِّئ أعضاء فريق عملنا وفريق عمل "جونسون كونترولز" الذين وحّدوا جهودهم وتمكنوا من ضمان الفوز بهذا العقد."

يتّخذ قسم مكيّفات الهواء في الفطيم الهندسية من دبي مقرّاً رئيسياً له، ويمثل علامات تجارية عالمية كبيرة مثل يورك، كرانتز وإيرديل. في السابق، زوّد هذا القسم بوحدات لتكييف الهواء العديد من المشاريع المرموقة من بينها 936 فيلا، قرية ورسان من نخيل، متحف اللوفر، دوحة فستيفال سيتي وجامعة نيويورك.

Search form