"فالكن سيتي أوف وندرز" تختتم مشاركتها في معرض دبي للعقارات في الصين 2017 بنجاح كبير

الثلاثاء 28 مارس 2017

الإمارات العربية المتّحدة - مينا هيرالد: اختتمت "فالكن سيتي أوف وندرز"، المطور العقاري للمشروع الضخم متعدد الأغراض "فالكن سيتي أوف وندرز" والذي يجري بناؤه في دبي، مشاركتها الناجحة في معرض دبي للعقارات في الصين والذي أقيم في مدينة شنغهاي. وتلقت الشركة عدداً كبيراً من الاستفسارات حول مشروعها الرائد "العالم في مدينة" (The World in a City) المجمع التجاري والسكني والترفيهي الفريد.

واستثمرت الصين 1.74 مليار درهم في السوق العقاري في دبي خلال العام 2016 لتصبح بذلك واحدة من بين أبرز 10 مستثمرين عقاريين أجانب في الإمارة. وشاركت "فاكن سيتي أوف وندرز" في معرض دبي للعقارات في الصين كراع بلاتيني للمساهمة في دعم مصالح الصين في السوق العقاري في دبي والتواصل وجهاً لوجه مع المستثمرين المحليين المهتمين بالاستثمار في مشروعها العقاري البالغة مساحته 41 مليون قدم مربع والذي يتميز باحتوائه على معالم معمارية مستوحاة من عجائب الدنيا.

وقدمت سعادة ماجدة علي راشد، مساعدة مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي ورئيسة مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، درعاً تكريمياً لسعادة سالم الموسى، رئيس مجلس إدارة ومدير عام شركة فالكن سيتي أوف وندرز، تقديراً لمشاركتهم الفعالة ومساهمتهم القيمة في هذا الحدث. كما حصلت دائرة الأراضي والأملاك على درع تكريمياً من "فالكن سيتي أوف وندرز" تقديراً لدورها الهام والجهود الدؤوبة التي تبذلها في سبيل جعل دبي واحدة من أهم الأماكن على الخارطة العالمية.

وتلقى السيد الحارث الموسى، نائب رئيس مجلس الإدارة ونائب المدير العام لشركة "فالكن سيتي أوف وندرز" أيضاً درعاً تكريميا بالنيابة عن "فالكن سيتي" من سعادة ماجدة علي راشد وذلك تقديراً للدعم المستمر الذي تقدمه "فالكن سيتي" كراع بلاتيني لهذا الحدث.

وقال سعادة سالم الموسى: "يواصل الأفراد الصينيون من ذوي الملاءة المالية العالية الدخول في السوق العقارية المتنوعة والغنية في دبي نظراً لقدرة هذه السوق على توفير عوائد تصل إلى 30% سنوياً، وهو ما يتجاوز العوائد التي يمكن تحقيقها في أسواق مثل شنغهاي وهونغ كونغ وبكين. وأشار العديد من المستثمرين الذين التقيناهم بأن "فالكن سيتي أوف وندرز" يعد مشروعاً فريداً من نوعه في السوق ويستحق الدراسة عن قرب من جانب أبرز المستثمرين العقاريين في الصين. وتعتبر مشاركتنا هذه من بين أكثر المشاركات نجاحاً في معرض دبي للعقارات، حيث اتاحت لنا الفرصة لجذب المزيد من الاستثمارات. ونتطلع إلى استقطاب معظم المستثمرين الصينيين الذين تواصلنا معهم خلال الحدث للاستثمار في مشروعنا قريباً".

وساهمت "فالكن سيتي أوف وندرز" خلال مشاركتها في معرض دبي للعقارات في الصين، في تسليط الضوء على نقاط القوة التي تتمتع بها دبي كسوق عقارية حقيقية، بما في ذلك بيئتها التنظيمية المشجعة على الأعمال وقطاعها السياحي المزدهر وسوقها الآمنة والمستقرة. كما قدمت الشركة أحدث المعلومات المتعلقة بسير العمل في مشروعها العقاري المتميز والذي صمم ليتخذ شكل الصقر والذي يستكمل رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في جعل دبي مركزاً رئيسياً للسياحة العالمية.

Search form