إيجل هيلز الأردن تشارك في الدورة الحادية عشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي

الإثنين 22 مايو 2017

عمان - مينا هيرالد: تحت مظلة إيجل هيلز، شركة الاستثمار والتنمية الخاصة ومقرها أبوظبي، استعرضت إيجل هيلز الأردن مشاريعها ضمن الدورة الحادية عشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي، والذي انعقد خلال الفترة ما بين 18-20 نيسان في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
وخلال المعرض الذي امتد على مدار ثلاثة أيام مستقطباً مشاركة حوالي 100 شركة عالمية، والذي يعد من أهم المعارض في قطاع العقارات في الإمارات العربية المتحدة، سلطت إيجل هيلز الأردن الضوء على سرايا العقبة، الوجهة السياحية والترفيهية الفاخرة على شواطىء البحر الأحمر، بالإضافة إلى استعراضها لمشاريعها الثلاثة الأخرى التي تقوم بتطويرها في المملكة والمتمثلة في: قرية الراحة في مرسى زايد، وفندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، وWعمّان وذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان.
وكانت إيجل هيلز الأردن، وفي سعي منها ضمن المعرض لجذب ملاك ومستثمرين مستقبليين، قد أتاحت الفرصة للزوار للاطلاع على التقدم الكبير المحرز في مشاريعها، وعرضت في جناحها نموذجاً لمشروع سرايا العقبة.
وتعليقاً على هذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لإيجل هيلز الأردن، معالي المهندس علاء البطاينة، بقوله: جاءت مشاركتنا في سيتي سكيب أبوظبي للسنة الثالثة على التوالي في مرحلة هامة من مسيرة الشركة؛ حيث أننا نسير قدماً نحو استكمال العديد من مكونات مشاريع إيجل هيلز الأردن الأربعة في المملكة. هذا ويشكل المعرض الذي يحظى بحضور واسع سنوياً، فرصة كبيرة لنا لترويج مشاريعنا ومستجداتها على الصعيدين الإقليمي والعالمي، مما يعزز الوعي حول مدى التقدم الهائل الذي تم إحرازه."
وأكمل البطاينة حديثه بالتأكيد على أن معرض سيتي سكيب أبوظبي يشكل منصة هامة لتوفير البيئة المناسبة للشركة ومشاريعها الفاخرة وذات المستوى العالمي من أجل اختراق الأسواق الإقليمية ومواصلة النمو والنجاح لتصبح من المشاريع الكبرى المعروفة على النطاق العالمي.
هذا وكانت إيجل هيلز الأردن قد استطاعت تحقيق العديد من الإنجازات الجديدة والتطورات الهامة في أعقاب التقدم القياسي الذي أحرزته خلال العام الماضي 2016 ضمن مشاريعها في كل من عمّان والعقبة، وذلك في مؤشر واضح على استكمال وتسليم المشاريع في المواعيد المحددة.
هذا وستضم سرايا العقبة لدى انتهائها أكثر من 850 وحدة سكنية فاخرة مجهزة جميعها بأحدث المرافق ضمن أعلى المستويات، هذا إلى جانب البحيرة الشاطئية التي تضيف 1.5 كم إلى الواجهة المائية لشواطئ العقبة. ومع افتتاح رابع نماذج الوحدات السكنية في سرايا العقبة والمتمثل في فيلا مؤلفة من ثلاثة طوابق خلال العام الحالي، سيتم افتتاح أحد الفنادق الأربعة الفاخرة من فئة الخمس نجوم، فندق المنارة ذا لكشري كولكشن، واستكمال النادي الشاطئي، وتسليم بعض الوحدات السكنية.
أما قرية الراحة في مرسى زايد، المجتمع السكني العائلي الهادىء، وأولى المناطق السكنية الخاصة في مرسى زايد، فإنها تتألف من مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المتنوعة التي تضم 100 فيلا وتاونهاوس، وأكثر من 300 شقة سكنية تم تسليم المرحلة الأولى منها في وقت سابق من العام الحالي، هذا إلى جانب المساحات الخضراء المنتشرة في أرجاء القرية والتي تقدم مجموعة من المرافق والخدمات للسكان والضيوف بما فيها الحديقة الترفيهية الممتدة على مساحة 13 ألف متر مربع.
كذلك، ستشهد الفترة المقبلة إنجازاً كبيراً في مشاريع إيجل هيلز الأردن في العاصمة، وذلك مع افتتاح W عمّان، أولى الفنادق التي تحمل العلامة التجارية W في المملكة، ومع تسليم الوحدات السكنية في ذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان، والتي تقدم تجربة معيشة هي الأولى من حيث العلو الشاهق في العاصمة حتى تاريخه.
ومع تقدمها المتواصل نحو استكمال مكونات المشاريع المقرر استكمالها هذا العام، فإن إيجل هيلز الأردن في طريقها نحو بلوغ مرحلة التسليم والتشغيل لبعض من هذه المكونات، والتي ستدفع وتيرة الاستثمارات، كما سترسي معايير جديدة لبيئة المعيشة والضيافة؛ حيث أنها ستقدم بيئة حيوية نابضة بالحياة، متكاملة وفريدة من نوعها للسكان والزوار من جهة، هذا إلى جانب ما ستوفره من فرص عمل مستدامة تشمل مختلف الوظائف والتخصصات من جهة أخرى.

أخبار مرتبطة