مشروع كامبل غراي ليڤينغ عمّان ريزيدنس يجذب مستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي

الإثنين 19 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: يقدّم مشروع كامبل غراي ليڤينغ عمّان، الذي تم كشف النقاب عنه مؤخرا، مستوى جديدا من المعيشة الفاخرة للمملكة الأردنية الهاشمية. وبفضل النمو الاقتصادي المتوقع في عام 2017 والموقع الاستراتيجي للأسواق المجاورة والعالمية، فإن العاصمة المزدهرة ستصبح هدفا استثماريا بقدرة تنافسية عالية. يوفر المشروع أيضا فرصة فريدة للأردنيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي لتوسيع محفظة أصولهم في الأردن.

ووفقا لصندوق النقد الدولي، فإن الاقتصاد الأردني ينمو بتوقع أن يصل الناتج المحلي الإجمالي إلى 3.3٪ في عام 2017 و4٪ بحلول عام 2019، مما سيعزز سوق التملك والتأجير إيجابيا في العاصمة¹. وقد شهدت بيئة العمل في الأردن تغييرات كبيرة في رقيّها وقدرتها التنافسية في الأسواق العالمية. ولا تزال المستويات العالية من الحرية التجارية والاستثمارية تدعم الانفتاح في السوق، مما يجعل الاقتصاد قادرا على المنافسة. ويسمح التواجد في الأردن للمستثمرين بالاستفادة من العديد من اتفاقيات التجارة الحرة التي تتيح الوصول إلى الأسواق الإقليمية والدولية².

وقد أظهرت الدراسات أن المستثمرين يميلون نحو الأصول الملموسة. وقد أثبتت المساكن ذات العلامات التجارية أنها تحقق عائدات أعلى بالمقارنة بالعوائد غير التجارية. ويعزى هذا التفضيل إلى القدرة التنافسية المضافة التي تأتي مع الاعتراف بالعلامة التجارية والثقة، وخاصة عند الاستثمار دوليا لأول مرة³.

طورت شركة السراج العقارية، شركة تابعة لمجموعة عودة، مشروع كامبل غراي ليڤينغ عمّان ويضم المشروع مساكن ومكاتب ومحلات تجارية وفندق 5 نجوم، ولا تقدم مجرد أفخم عنوان في عمان، بل أيضا بعضاً من المزايا الأكثر تميزا للاستمتاع بنمط حياة عصري.

وقد صرح السيد سعد عوده، مالك مجموعة عودة: " تشكل العقارات ملاذا لرأس المال ولتأمين عائد الدخل لدى المستثمرين. على مدى السنوات القليلة الماضية، شهدت المملكة الاردنية الهاشمية نموا اقتصاديا مزدهرا جدير بالثناء ونفخر بأن يكون مشروعنا جزء منه. أما التصميم الحديث للمساكن فيهدف إلى تعزيز المساحة المريحة والهادئة للمقيمين وعودة قوية للمستثمرين".

بعض العوامل الأكثر أهمية بالنسبة للمستثمرين الذين يفكرون بالمساكن ذات العلامات التجارية، هي الخدمات، ومنافع نمط الحياة والتصميم4 التي يوفرها كامبل غراي ليڤينغ عمّان على مستوى أعلى من أي مشروع آخر في المدينة.

توفر الشقق الخاصة، تصاميم ومساحات رائعة مؤلفة من غرفة نوم واحدة، غرفتين، او ثلاث غرف، من تصميم استوديو مارتن بروندنيزكي لندن والمخدومة من قبل فندق كامبل غراي عمّان.

غوردون كامبل غراي، المعروف بذوقه الفني واهتمامه بالتفاصيل، هو القوة الإبداعية وراء بعض من أكثر الفنادق شهرة في العالم بما في ذلك لو غراي، بيروت، وان الدويتش في لندن، وفينيسيا مالطا وكارلايل باي في الأنتيغوا في جزر الهند الغربية. وهو يشارك في كل جانب من جوانب الابتكار والتصميم والفلسفة ويجمع شخصيا مجموعاتها الفنية المعاصرة الواسعة النطاق.

أما عن المزايا الإضافية لنمط الحياة، فلا يمكن لأي بناء آخر في عمان أن يتضمن مثل هذه المجموعة الواسعة من الخدمات بما في ذلك ردهات على غرار ردهات الفنادق، كونسيرج متوفر على مدار 24 ساعة، خدمات ركن السيارات، مواقف سيارات تحت الأرض، خدمة غسيل السيارات، كاميرات مراقبة. بالإضافة إلى ذلك، منطقة ترفيهية رائعة على السطح كمنتجع خاص مع مسبح ، وجلسات حول النار، ومناطق لتناول الطعام، وجلسات كابانا خاصة تطل على مناظر المدينة الخلابة.

كما يوفر مشروع كامبل غراي ليڤينغ عمّان، مساحات مكتبية، فضلا عن المكاتب المخدومة التي تستفيد من قاعات الاجتماعات الحديثة، ردهة استقبال مستقل، مواقف سيارات مخصصة تحت الأرض، إدارة المباني وأكثر من ذلك. وستتيح المكاتب المخدومة للشركات، بالعمل بكفاءة وإبداع في المساحة التي تم تصميمها وتتم إدارتها بالكامل والحفاظ عليها للعمل في بيئة خالية من المتاعب.

مستضيف مزيج فريد من المتاجر، المقاهي والمطاعم المعروفة، يضم كامبل غراي ليفينغ أكثر من 4 الاف متر مربع من مساحات التجزئة الفاخرة الحصرية التي عززت نمط الحياة الفاخرة في عمّان.

سيتضمن هذا المشروع أيضا فندق "كامبل غراي عمّان" وهو من فئة 5 نجوم، والذي سيكتمل في عام 2019. ويأتي هذا الفندق كإضافة إلى مجموعة فنادق كامبل غراي هوتيلز ويمكن للسكان الوصول إليه عبر نفق خاص تحت الأرض.

جميع مرافق الفندق متوفرة للمقيمين بما في ذلك حوض سباحة على السطح، مساحات للاجتماعات، قاعة مناسبات، مطاعم، منتجع صحي وصالة النادي.

وكيل المبيعات الحصري لهذا المشروع هي شركة ساڤيلز الدولية، واحدة من الشركات العقارية السكنية الرائدة في العالم.

Search form