’إسيت‘ تنظم فعالية خاصة بالموزعين في دبي لمناقشة التوجهات والحلول الخاصة بالأمن الإلكتروني

الأربعاء 15 مارس 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت ’إسيت‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال البرمجيات الأمنية الاستباقية لأجهزة المستخدمين، عن تنظيم فعالية خاصة بشركائها هي الأولى من نوعها على الإطلاق، وذلك بهدف مساعدة الشركات المحلية والإقليمية على تعزيز استثماراتها الخاصة في قطاع تكنولوجيا المعلومات. وتقام الفعالية في فندق ’هوليداي إن بر دبي‘ - شارع السفارات- يوم 20 مارس الجاري.

وتجمع الفعالية التي تقام على مدار يوم واحد العديد من الشركاء، حيث يقوم عدد من الخبراء في القطاع - بمن فيهم ديمتريس رايكوس، مدير عام شركة ’إسيت‘ في منطقة الشرق الأوسط؛ ومحمد جنان، المدير الفني ومدير المبيعات لدى شركة ’إسيت الشرق الأوسط‘ - بتقديم شرح وافٍ حول عروض ’إسيت‘ التي تهدف إلى مساعدة الشركات على تحديد فرص المبيعات الإضافية والبيع المتقاطع بغية تعزيز هوامش الربح والإيرادات وزيادة فرص النمو لديهم.

علاوة على ذلك، سيتم عقد جلسات حوارية تتناول مجموعة من المواضيع المهمة مثل برمجيات الحماية الأمنية الاستباقية، وأسباب عدم كفاية الإعدادات الافتراضية في الوقاية من برمجيات الفدية الخبيثة، والجيل الجديد من المعلومات الخاطئة والأساليب التسويقية المضللة للبرامج الأمنية، فضلاً عن دور قائمة ’إسيت التكنولوجيا المتحددة‘ المصممة لتوفير حماية أفضل للشركات من خلال تزويدها بباقة شاملة من حلول أمن تكنولوجيا المعلومات.

وبهذه المناسبة، قال ديمتريس رايكوس، مدير عام شركة ’إسيت‘ في منطقة الشرق الأوسط: "يسهم تنامي تهديدات الأمن الإلكتروني ضمن منطقة الشرق الأوسط في نشوء تحديات كبيرة فيما يتعلق بحماية البيانات والتي تؤثر بشكل سلبي على الشركات في المنطقة. وبهدف توفير قيمة مضافة أكبر لشركائنا، فإننا نقوم بتنظيم هذه الفعالية لعرض حلولنا ومنتجاتنا فائقة التطور".

وستشهد هذه الفعالية تكريم أفضل الشركاء من ناحية الأداء لعام 2016، بالإضافة إلى عرض نماذج الشراكات الجديدة وإثراء معارف الحضور حول التهديدات الأمنية الجديدة، إلى جانب المتطلبات والمنتجات في الأسواق.

وبفضل قاعدة عملائها التي تضم أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، تعتبر ’إسيت‘ حالياً إحدى الشركات الخمس الأبرز على مستوى العالم في مجال توفير البرمجيات الأمنية الاستباقية، وهي تحمل رقماً قياسياً في عدد الجوائز التي تلقتها من مجلة ’فايروس بوليتين‘، لتصبح بذلك أول شركة متخصصة بحماية أمن تكنولوجيا المعلومات تحصد 100 جائزة من جوائز المجلة.

Search form