"اقتصادية دبي" تدشن مركز إسعاد المستهلكين في "تعاونية الاتحاد" فرع الاتحاد مول

الإثنين 24 يوليو 2017

دبي - مينا هيرالد: أفتتح قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي مركز إسعاد المستهلكين في "تعاونية الاتحاد" فرع الاتحاد مول بإمارة دبي ليكون بذلك أول مركز لإسعاد المستهلكين في قطاع الهايبرماركت، والذي يهدف إلى توثيق العلاقة مع المستهلكين عبر استقبال وحل الشكاوى ودياً في متاجرهم الخاصة قبل أن يتم تقديمها إلى اقتصادية دبي عبر "خدمة أهلا دبي600545555 971+". وتستهدف هذه المبادرة تعزيز حماية المستهلكين، وحل شكاويهم قبل بلوغها اقتصادية دبي مما يساهم في إسعادهم وتحقيق أفضل النتائج ودعم نموذج العمل الحكومي في إمارة دبي والمتمحور حول السعادة والإيجابية في تقديم الخدمات.

وتتوافق مراكز إسعاد المستهلكين في القطاع الخاص مع المعايير التي حددتها اقتصادية دبي، وهي كالاتي: تواجد موظفين ناطقين باللغة العربية والإنجليزية في استقبال شكاوي المستهلكين، وضوح شعار حماية المستهلك في إمارة دبي إلى جانب رقم التواصل الخاص بالشكاوي في دبي "خدمة أهلا دبي600545555 971+"، ودليل إرشادي لتوضيح آلية تقديم الشكوى.

وقام بافتتاح مركز إسعاد المستهلكين في "تعاونية الاتحاد" فرع الاتحاد مول بإمارة دبي، وفد من اقتصادية دبي برئاسة محمد علي راشد لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي، وحارب محمد بن ثاني، مدير قطاع العمليات في تعاونية الاتحاد؛ وسهيل البستكي، مدير إدارة السعادة والتسويق؛ ومحمد جمعة بالرقاد، مدير إدارة الشؤون الإدارية من تعاونية الاتحاد، وعدد من المسؤولين لكلا الجهتين.

وفي السياق ذاته، قال محمد علي راشد لوتاه: "تماشياً مع توجيهات الحكومة الرشيدة الرامية إلى تعزيز مكانة دبي كوجهة مثالية ومقصد للشراء على جميع الأصعدة، تركز استراتيجيتنا على تعزيز مفهوم إسعاد المتعاملين بالشراكة مع القطاع الخاص، ومن هنا يسعدنا تدشين أول مركز لإسعاد المستهلكين في قطاع الهايبرماركت بالتعاون مع ’تعاونية الاتحاد‘. ويلعب قطاع الهايبرماركت دوراً حيوياً في توثيق وتنظيم العلاقة بين التاجر والمستهلك على مستوى كبرى منافذ البيع عبر حل العديد من الشكاوى بشكل ودي دون فرض أية التزامات أو غرامات مالية على التجار الأمر الذي يعزز من موقع إمارة دبي كواحدة من الأقطاب الاقتصادية ومنصة رائدة للتعاملات التجارية والأعمال على مستوى الشرق الأوسط والعالم".

وأضاف لوتاه: "شهدنا اليوم تدشين أول مركز لإسعاد المستهلكين في إحدى فروع تعاونية الاتحاد على أن تشمل المرحلة المقبلة تدشين مراكز إسعاد المستهلكين في الفروع الأخرى بإمارة دبي في العامين 2017 و2018. ونسعى في اقتصادية دبي إلى رفع مستوى نطاق حماية المستهلكين من خلال تلك المراكز وتقديم خدمات تحقق سعادة المتعاملين والمستهلكين وبالتالي انخفاض مجمل الشكاوى التي يتلقاها مركز الاتصال في اقتصادية دبي".

وتعقيبا على افتتاح "مركز إسعاد المستهلكين"، قال سهيل البستكي: "يأتي افتتاح المركز كخطوة من خطوات الانتقال من مرحلة إرضاء المستهلكين والمضي قدماً في مرحلة إسعادهم، مؤكداً أن التعاونية تتبع استراتيجيات وخطط عالمية تُعنى بإسعاد المستهلكين من خلال تنفيذ برامج وأنشطة وفعاليات نوعية، وحملات ترويجية وتخفيضات وغيرها من المناشط المتنوعة، حيث أننا في التعاونية أخذنا على عاتقنا منذ التأسيس توفير أفضل الخدمات وأرقاها".

وأضاف البستكي: "سيتم استبدال مراكز خدمة العملاء في فروع التعاونية بمراكز إسعاد المستهلكين خلال المرحلة المقبلة حيث سيشمل الاستبدال 13 فرعاً منتشراً في جميع أرجاء إمارة دبي، مشيراً إلى أنه بعد ذلك لن يكون هنالك مراكز خدمة مستهلكين في تعاونية الاتحاد، أنما سيجدون مرتادي التعاونية مركز إسعاد المستهلكين لكونه في سلم أولوياتنا، الأمر الذي سيشكل نقلة نوعية في استقبال ملاحظات وشكاوى المستهلكين والرد عليها في زمن قياسي".

أخبار مرتبطة