" الإمارات الإسلامي" يحتل المرتبة الأولى على "إنستجرام" بين نظرائه في الإمارات

الإثنين 22 مايو 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلن "الإمارات الإسلامي"، إحدى المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تبوأه المرتبة الأولى على موقع "إنستجرام" بين نظرائه في دولة الإمارات؛ وذلك بفضل تركيزه الاستراتيجي على منصاته الاجتماعية والرقمية للتواصل مع عملائه وسكان دولة الإمارات وتعزيز تجربة العملاء عموماً. وكان المصرف قد سجل مؤخراً 40 ألف متابع على "إنستجرام"، إحدى أشهر منصات التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات.
وشهد المصرف خلال العام الماضي نمواً سريع الوتيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تضاعفت قاعدة معجبيه ومتابعيه أكثر من مرتيبن مقارنة بعام 2016، وذلك عبر حساباته على مواقع "فيسبوك" و"لينكد إن" و"إنستجرام" و"تويتر". ويستخدم المصرف منصاته الاجتماعية للتواصل مع جيل الألفية عبر المسابقات والعروض الترويجية والنصائح المالية، وكذلك اطلاع المجتمع على آخر المستجدات بخصوص أنشطته الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية. علاوة على ذلك، كان المصرف قد أطلق سابقاً حساباً على موقع "سناب شات" بهدف استقطاب مشاركة أكبر من قاعدة عملائه الأصغر سناً من جيل الألفية.
وفي إطار تعليقه على التوجه الجديد للمصرف، قال وسيم صيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في " الإمارات الإسلامي": "باعتبارنا مصرفاً يحرص دوماً على التواصل مع المجتمع، نتطلع اليوم للتواصل مع العملاء وتمكينهم دوماً من الوصول بشكل سهل ومريح إلى منتجاتنا وعملياتنا عبر جميع منصاتنا، وذلك بما يتماشى مع احتياجاتهم وأنماط حياتهم. ويسعى جيل الألفية وشباب اليوم للتواصل مع العديد من مزودي الخدمات مثل البنوك ولا سيما عبر المنصات الرقمية. لذا، فقد حاولنا تعزيز والاستثمار في منصاتنا الاجتماعية والرقمية لمواكبة هذه المتطلبات وتوفير تجربة مصرفية متميزة لعملائنا".
وفي عام 2016؛ أطلق المصرف منصة مصرفية إلكترونية جديدة، كما حدّث موقعه الإلكتروني ليشهد حال إطلاقه زيادة بنسبة 13% في عدد الزوار. وضمن إطار عملية التحديث، تم إعداد المنصة الجديدة للاستخدام عبر الهواتف المحمولة وبحيث تشتمل أدوات مالية ومحدد مواقع حديثاً لفروع البنك وأجهزة الصراف الآلي لتوفير توجيهات مريحة إلى أحد فرع البنك وشبكة الصراف الآلي الخاصة به.
وأضاف صيفي: "سنواصل في ’ الإمارات الإسلامي‘ الارتقاء بمسيرة تطورنا الرقمي وتزويد العملاء- وخصوصاً الشباب- بمنتجات وخدمات مناسبة عبر جميع قنواتنا الرقمية والاجتماعية. ويمكن لزوار ومتابعي قنواتنا الاجتماعية الاستمتاع بباقة من المزايا والعروض الترويجية والمنتجات الحديثة بالإضافة إلى فرصة تقديم الملاحظات والاقتراحات".
وتم مؤخراً تكريم خدمات المصرف الرقمية والاجتماعية خلال حفل توزيع "جوائز أولمبياد الخدمات 2017"، وذلك بجائزتي "الموقع الإلكتروني الأحدث" و"أفضل انتشار على مواقع التواصل الاجتماعي".

أخبار مرتبطة