الشركات الصغيرة والمتوسطة المنخرطة بالأعمال الرقمية تساهم بشكل رئيسي في تحقيق الأهداف الاقتصادية لمنطقة الشرق الأوسط

الإثنين 03 أكتوبر 2016
أمان الله خان، المدير العام لدى شركة لينكسيس في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

دبي - مينا هيرالد: تستطيع الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تملك مستوى أعلى من المشاركة في الأعمال الرقمية تعزيز أداء أعمالها والمساهمة في تحقيق الأهداف الاقتصادية لمنطقة الشرق الأوسط، وفقاً لما أعلنه خبراء على مستوى هذه الصناعة اليوم خلال مرحلة التحضير النهائية لاستضافة فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2016.

وبالمقارنة مع الشركات التي تعمل دون اتصال بالشبكة، نجد بأن الشركات الصغيرة والمتوسطة المتصلة بالشبكة والمنخرطة بالأعمال الرقمية على مستوى عالٍ لا تحقق نجاحات أكبر فحسب، لكنها تساهم أيضاً في طرح فرص عمل جديدة، واحتضان المبدعين والمبتكرين، إلى جانب أنها تمتلك موظفين يعملون براحة ورضا أكبر.

لذا، نجد بأن شبكات الواي فاي اللاسلكية ذات الاعتمادية العالية تلعب دوراً بالغ الأهمية في الأنظمة الرقمية القوية، فالتطبيقات المستثمرة لعرض النطاق الترددي بدرجة مكثفة، مثل الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت IP وبث الفيديو عالي الوضوح، تلقي بثقل متطلباتها الكبيرة على الشبكات اللاسلكية. كما أننا نشهد حالياً انتقال أجهزة إنترنت الأشياء والأجهزة القابلة للارتداء إلى مكان العمل، ما يؤدي إلى استهلاك شبكات الواي فاي اللاسلكية بشكل أكبر، وبالتالي يجهد الشبكة. وفي ظل ارتباط جميع هذه الأجهزة بالشبكة، سيواجه المستخدمون مشكلات في عدم استقرار البث.

بالإضافة إلى ذلك، هناك ارتفاع في الطلب على تقنيات الربط الشبكي الأفضل، والتي يجب طرحها عن طريق خبراء مختصين بالشبكات، حيث ينبغي عرض منتجات وحلول الربط الشبكي التي تتمتع بالمزايا المثالية والمناسبة على الشركات ضمن أسعار في متناول الجميع، وذلك لتلبية الطلب على ضرورة وجود ربط شبكي عالي السرعة والانسيابية والاعتمادية لدى الشركات.

وفي هذا السياق، قال أمان الله خان، المدير العام لدى شركة لينكسيس في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: "هناك عدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة تستعين بالتقنيات الرقمية من أجل تحقيق النمو، والابتكار، وتوسيع نطاق عروضها للمنتجات، لذا فإنهم يبحثون عن سرعات عالية وارتباط متواصل وعرض نطاق ترددي واسع. وينبغي على كبرى الشركات العاملة في مجال الربط الشبكي تقديم الحلول والمنتجات الكافية لتسليح الشركات الصغيرة والمتوسطة بالمزيد من القدرات الإدارية وتحسين الأداء، إلى جانب تعزيز مستوى أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة".

وستستعرض لينكسيس أحدث ابتكاراتها وحلولها الخاصة بالشركات خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2016، كما ستسلط الشركة الرائدة في مجال الربط الشبكي الضوء على التوجهات التقنية الحالية، ومستقبل عمليات الربط الشبكي في المنازل من خلال عرض أحدث منتجات وتطبيقات الشركة من سلسلة حلول MAX-STREAM.

وتشارك لينكسيس ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2016 في القاعة رقم 2، في جناح غلف كومس، جناح Z-G32.

أخبار مرتبطة