باركليز يحصد جائزة "أفضل مساهم في تمكين التعليم" خلال حفل توزيع جوائز "تأثير" في دبي

الإثنين 22 مايو 2017
آندرو مورتيمور، المدير العام والمدير الإقليمي والرئيس التنفيذي للعمليات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى بنك ’باركليز‘

دبي - مينا هيرالد: حاز بنك "باركليز" خلال حفل توزيع جوائز "تأثير" للمسؤولية الاجتماعية للشركات، على جائزة "أفضل مساهم في تمكين التعليم" وذلك تقديراً لجهوده المبتكرة في التفاعل مع عُمال إدارة المرافق، حيث التحق أكثر من 120 عامل في مجال إدارة المرافق ببرنامج تدريبي مستمر يهدف إلى تمكين العمال بأسس محو الأمية المالية، إضافةً إلى تعزيز مهاراتهم العملية كاستخدام اللغة الإنجليزية بشكل مهني.
وبهذه المناسبة، قال آندرو مورتيمور، المدير العام والمدير الإقليمي والرئيس التنفيذي للعمليات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى بنك ’باركليز‘: "يسرّنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة خاصة وأننا على قناعة تامة بأن النجاح لابدّ أن يترافق مع ازدهار المجتمعات التي نعيش ونعمل بها. وتشكل تنمية ودعم المجتمع على المدى الطويل عنصراً محورياً في استراتيجيتنا وأسلوب عملنا لاسيما وأن المبادرات قصيرة الأجل ليست السبيل الأمثل لذلك".
وأضاف مورتيمور: "شهدنا منذ إطلاق البرنامج تأثيراً إيجابياً ملموساً لدى العمال من حيث تحسن مستوى معرفتهم المالية ومهارات اللغة الإنجليزية لديهم. ونفخر بهذا التطور الذي ساهم بشكل مباشر في تحسين ثقة المشاركين بأنفسهم ونوعية حياتهم، الأمر الذي يعود بالمنفعة على مساعيهم المهنية مستقبلاً".
ويذكر أن جوائز "تأثير" تُعنى بتكريم جهود وإنجازات المؤسسات والشركات والبرامج الاجتماعية التي أسهمت في الارتقاء بمستوى المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة في المنطقة، ويتم اختيار الجهات الفائزة من قبل لجنة تحكيم مؤلفة من القياديين والمبدعين في مجال تطوير برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات.

والجدير بالذكر أن مبادرات دعم المجتمع التي قام ولا يزال يقوم بها بنك باركليز في دولة الإمارات العربية المتحدة لا تقتصر على مجرد رعاية أو تمويل المشاريع الخيرية، بل تتعدى هذا لتضم حشد الموارد والاستفادة من وقت ومهارات موظفي البنك في الدولة؛ حيث يشجع باركليز موظفيه على التطوع لخدمة المجتمع وإن كان هذا خلال اوقات العمل اليومية.

أخبار مرتبطة