بنك الإمارات دبي الوطني يطلق خدمة "فليكسي كاش" لسحب القروض على المكشوف

الإثنين 19 يونيو 2017
أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني

دبي - مينا هيرالد: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، اليوم عن إطلاق خدمة "فليكسي كاش" "FlexiCash"، التي توفر للعملاء إمكانية الحصول على قرض من خلال السحب على المكشوف لتلبية احتياجاتهم قصيرة الأجل، أو المتطلبات النقدية في الحالات الطارئة مع السهولة والمرونة في السداد.

وسوف يتمكن العملاء المؤهلون من الاستفادة من قرض يصل إلى راتب شهرين من خلال سحب على المكشوف متصل بحسابهم الجاري، مع إمكانية الوصول الفوري للأموال على مدار الساعة. وذلك من خلال أجهزة الصراف الآلي وبطاقات الخصم، أو إصدار شيكات أو تحويل أموال من حسابهم التشغيلي. وعلاوة على ذلك، توفر هذه الخدمة حماية من الشيكات المرتجعة في الحالات الطارئة لعدم كفاية الرصيد، وذلك بالمساعدة على تغطية المبلغ المستحق، مما يوفر الأمان وراحة البال للعملاء.

ويمكن للعملاء سحب جزء أو كامل الأموال التي تمت الموافقة عليها ضمن حد السحب على المكشوف، كما يمكنهم اختيار سداد القرض من خلال دفعات شهرية تبدأ من 20% كل شهر وحتى سداد كامل مبلغ القرض، فضلاً عن الفائدة على الحصة المستخدمة. ويمكن لأي عميل الاستفادة من خدمة "فليكسي كاش" بضمان ودائعه الثابتة مع البنك بأسعار فائدة جذابة للغاية تبدأ من 4% سنوياً. وبإمكان العملاء تتبع المبلغ وفترة استخدامه من خلال كشوفات حساب إلكترونية شهرية وإشعارات الرسائل النصية القصيرة "SMS". وتُجدد خدمة السحب على المكشوف تلقائياً كل عام.
وفي معرض تعليقه على هذه الخدمة الجديدة، قال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: "تعد خدمة ’فليكسي كاش‘ من الحلول المتنوعة والمريحة المتاحة لكافة عملائنا الذين يحتاجون إلى الحصول على مبالغ صغيرة من المال لفترة قصيرة بهدف تلبية احتياجاتهم الطارئة من دون الحاجة إلى الحصول على قرض كبير طويل الأجل، أو استخدام حلول ائتمانية أكثر كلفة. وبالتالي فإن هذه الخدمة تمثل الحل المناسب للمساعدة من خلال هذه الأموال الإضافية التي قد يحتاجها العميل لسداد مصاريف مدرسية إضافية في أحد الأشهر، أو توفير رعاية طبية مفاجئة، أو تغطية أحد الشيكات الذي لم يكن مخططاً له وحان موعد استحقاقه".

ويمكن كذلك الاستفادة من "فليكسي كاش" بضمان حسابات الودائع الثابتة لغير المقيمين بالتعاون مع عدد من البنوك الشريكة في الهند (بنك HDFC، وبنك ICICI، وبنك Axis، وبنك Yes)، ما يتيح للعملاء ميزة إضافية للاستفادة من تسهيلات القروض في دولة الإمارات العربية المتحدة مع مواصلة الاستمتاع بالعائدات المضمونة على ودائعهم الموجودة في بلدهم.

أخبار مرتبطة