جاكيس تستعرض أحدث طابعاتها ثلاثية الأبعاد وحلولها التعليمية التفاعلية

الثلاثاء 14 مارس 2017

دبي - مينا هيرالد: تستعرض ’حلول جاكيس للأعمال‘- الشركة الرائدة في توفير الحلول المتكاملة لكبريات الشركات والمؤسسات الإقليمية- أحدث تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد والتعليم التفاعلي في إطار مشاركتها بالمعرض الدولي لحلول ومستلزمات التعليم 2017 (GESS) في دبي، والذي يعتبر أكبر فعالية من نوعها للقطاع التعليمي في الشرق الأوسط.

ويشكّل المعرض فرصة للتعرف على مجموعة واسعة ومذهلة من الحلول التعليمية التي يبتكرها روّاد القطاع في استجابة منهم لازدياد الطلب على المنهجيات الجديدة والحاجة المتنامية لتوفير تقنيات مبتكرة تسهم في تحسين اكتساب المهارات والمعارف بشكل عملي.

وستكون الطابعات ثلاثية الأبعاد محوراً للتركيز، حيث ستسلّط الجهات المشاركة الضوء على مدى كفاءة وتوافر حلولها التي تدعم المستخدمين في تسريع الابتكار باستخدام أحدث المواد الصناعية الخام. فعلى سبيل المثال، تعتبر طابعةMarkForged ثلاثية الأبعاد للقاعات الدراسية أول طابعة من نوعها قادرة على استخدام مواد مركّبة، إذ تسمح تقنية تصنيع الخيوط المتواصلة(Continuous Filament Fabrication) بتعزيز عملية تحويل الخيوط إلى مادّة النايلون على نحو يجعل المكوّنات صلبة كالمعادن مع الحفاظ على خفة وزنها. أمّا طابعة MakerBot Replicator+ فهي مخصصة للاستخدامات المكتبية، وتتمتع بالقدرة على تصنيع نماذج أولية عالية الجودة. في حين تمتاز طابعة MakerBot Replicator Z18.

وقال أشيش بنجابي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى ’حلول جاكيس للأعمال‘ : "نشهد نمواً سريعاً في الطلب على منهجيات ونماذج التعليم المبتكرة فيما تسعى المدارس والمؤسسات التعليمية إلى اعتماد أساليب متطورة للارتقاء بسوية طلّابها. ولهذا السبب نحرص في ’جاكيس‘ على توفير أفضل التقنيات والمنتجات والخدمات بهدف مواكبة هذا التوجّه وتحسين وإثراء تجارب التعلّم بالاعتماد على هذه التكنولوجيا المتطورة".

وبالإضافة إلى تقنيات الطباعة، ستستعرض ’حلول جاكيس للأعمال‘ أيضاً محفظتها من الجيل التالي للحلول التفاعلية التي تدعم تجارب التعلّم في القاعات الدراسية مع مساعدة الطلّاب من كافة المستويات على فهم المواد التعليمية والتفاعل معها والاستفادة منها بشكل أفضل. على سبيل المثال، تسمح سلسلة NewLine TRUTOUCH IB من شاشات العرض التفاعلية المصممة للقاعات الدراسية- والمزوّدة بتقنية اللمس المتعدد- لأكثر من شخص واحد بالعمل على الشاشة في آن معاً، بينما تعتبر ألواح eNote Board من طراز Hanshins وبقياسي 42 و75 بوصة من أحدث التقنيات التفاعلية التي تعزّز تجارب التعلم، أمّا طاولة eFun Tableبقياس 32 بوصة، فهي وسيلة نموذجية لبناء روح الإبداع ومهارات التواصل بين الطلاب في بيئة تعلّم جماعية.

يُشار إلى أن ’حلول جاكيس للأعمال‘ تشارك في المعرض الدولي لحلول ومستلزمات التعليم عبر ركنها الذي يحمل الرقم k30 ضمن القاعة 7 وذلك لمدة ثلاثة أيام من 14 مارس حتى 16 مارس في مركز دبي التجاري العالمي.

Search form