دو توفر لعملائها هاتف سامسونج جالاكسي S8 بدون دفعات مسبقة

السبت 29 أبريل 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت دو عن إتاحتها الفرصة أمام عملائها الذين فاتتهم فرصة الطلب المسبق ليكونوا من أوائل الذين يقتنون هاتف جالاكسي S8 الجديد من سامسونج ويستكشفون خصائصه المميزة وذلك في جميع متاجر دو أو عن طريق موقعها الإلكتروني، ويوسع هاتف سامسونج S8 الحدود التقليدية للهواتف الذكية، بما في ذلك العرض اللامتناهي من أجل تجربة مشاهدة استثنائية، الأمر الذي يمنح العملاء مجموعة واسعة من الخيارات. وتوفر دو هذا الهاتف عبر عرض حصري ومميز يخوَل عملاءها من الأفراد والمؤسسات الحصول على الهاتف بدون أي دفعات مسبقة عند التوقيع على عقد اشتراك في إحدى باقات الدفع الآجل من دو.

ويؤمن أحدث الهواتف الذكية من سامسونج للعملاء مجموعة متنوعة من الخدمات والشاشات ذات التصميم السلس، إضافة إلى التصاميم المبتكرة الحديثة والمتميزة، يتميز هاتف S8 بأحدث التقنيات المتطورة، والتي تتضمن أداء معزز، وكاميرا متطورة، والعديد من وسائل الترفيه، واعتماد المعايير العالمية في مجال الأمن الخاص بالاتصالات المتنقلة. وعلاوة على ذلك، يمكن لعملاء دو الاستمتاع بالتفاعل مع هاتف سامسونج جالاكسي S8 بوسائل حديثة، بما في ذلك تقنية التعرف على الصور ورقمنة محفظة العملاء من خلال خدمة Samsung Pay.

ويمكن للعملاء من الأفراد الحصول على هواتف جالاكسي S8 مع أي من باقات الدفع الآجل ابتداء من 270 درهماً في الشهر مع 6 جيجابايت من البيانات و300 دقيقة مرنة. ويتيح هذا العرض الجديد الاستمتاع بتطبيق أنغامي مجاناً. ويمكن لعملاء الدفع الآجل المشتركين في باقات تتعدى 300 درهم شهرياً الحصول على تطبيق الانترتينر مجاناً.

ويمكن لعملاء دو من المؤسسات الحصول على هواتف سامسونج جالاكسي S8 بدون دفعات مسبقة مع باقات الهاتف المتحرك المؤسسية ابتداء من 120 درهماً في الشهر، بالإضافة إلى تمتعهم بالحصول على تطبيق Samsung DeX بسعر 10 دراهم شهرياً، ويتيح هذا التطبيق للعملاء توصيل هواتفهم جالاكسي S8 بالشاشات، ولوحات المفاتيح والفأرة من أجل الحصول على تجربة مكتب مميزة.

وتعليقاً على العرض الجديد، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو : "إننا في دو نسعى دوماً لتقديم أفضل التجارب لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك تماشياً مع رؤية شركتنا الهادفة لزيادة مستويات السعادة، وها هو الهاتف الذكي الذي طال انتظاره من سامسونج بات بين أيدي العملاء، والذي سيوفر لهم أحدث التقنيات وأكثرها ابتكاراً. إننا نقدم لعملائنا الكرام الفرصة لرفع مستوى حياتهم الرقمية وجعلها أكثر اتصالاً، وذلك من خلال توفير هذا الجهاز المبتكر الذي تم تصنيعه من قبل الشركة الأكثر شعبية في العالم لإنتاج الهواتف الذكية وأجهزة الاتصالات".

ويتميز هاتف جالاكسي S8 الذي تطلقه سامسونج كأحدث إصداراتها من الهواتف المتحركة بخصائص عدة بما في ذلك معيار مقاومة الماء والغبار IP68 ومزايا الكاميرا الاستثنائية والعديد من الوظائف التقنية الأخرى، ومن المتوقع أن ينقل الهاتف الجديد المستخدمين إلى مستويات جديدة من التميز فيما يتعلق بتجربة تكنولوجيا الهواتف المتحركة حيث يمكن حمله بطريقة سهلة والذي يشكل العنصر الأساسي في الحياة الرقمية للعملاء.

وللاستفادة من هذا العرض الخاص، كل ما على العملاء فعله هو زيارة أحد مراكز مبيعات دو وتقديم الوثائق المطلوبة للحصول على هاتفهم الذكي الجديد والمميز وفق العقد الذي يرغبون به.

أخبار مرتبطة