رئيس مجموعة "عزيزي للتطوير العقاري" يفتتح مركز مبيعات جديد في ميدان لتلبية الطلب المتزايد على المشاريع

الثلاثاء 25 يوليو 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، الشركة العقارية سريعة النمو ومقرها دبي، عن افتتاح مركز مبيعاتها الجديد في منطقة ميدان. وقد وسعت الشركة من شبكة مكاتب مبيعاتها الحالية في دبي لتصل إلى خمسة مكاتب مع خطة لإضافة المزيد من مراكز المبيعات قبل نهاية هذا العام استجابة للطلب المتزايد على مشاريعها.

ويهدف مركز المبيعات الجديد في ميدان إلى توفير إمكانية الوصول والراحة للعملاء مع عرض مجموعة مشاريع عزيزي للتطوير العقاري كاملة في ميدان وجزيرة النخلة ومدينة دبي الطبية والفرجان. ويقع مكتب المبيعات الجديد في قلب منطقة ميدان حيث يمكن الوصول إليه من عدة طرق رئيسية بسهولة بالإضافة الى مواقف سيارات واسعة للعملاء. وسيتم فتح مكتب المبيعات الجديد على مدار الأسبوع بإستثناء يوم الجمعة.

وتعليقاً على الإفتتاح، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "بعد إطلاق مشروعنا الجديد، عزيزي ريفيرا في ميدان ون في وقت سابق من هذا الشهر، شهدنا بالفعل اهتماماً هائلاً من السوق المحلية والإقليمية بالمشروع. وبالتالي فإن إفتتاح المكتب الجديد هو خطوة طبيعية تآتي في إطار تلبية الطلب المتزايد على مشاريعنا وتزويد العملاء بمنافذ اكثر للتعرف على مشاريعنا. "

يقع مشروع عزيزي ريفييرا في قلب ميدان ون، وهو مجتمع حضري مستوحى من أسلوب حياة الريفييرا الفرنسية النابضة بالحياة ، في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم المرموقة، ويضم 69 مبنى سكنياً متوسط ​​الارتفاع من 00013, وحدة إستوديو، وغرفة نوم واحدة وشقق بغرفة نوم ومنطقة تجارية متكاملة ومستدامة، و فنادق أربع و خمس نجوم. في حين بدأت مبيعات المشروع يوم الخميس 13 يوليو.

وتمثل عزيزي ريفييرا أول سلسلة من مشاريع الأحياء الحضرية التي تخطط شركة عزيزي للتطويرالعقاري تطويرها في منطقة ميدان، وذلك بعد الشراكة الاستراتيجية مع مجموعة ميدان التي أعلنت في وقت سابق من هذا العام.

أخبار مرتبطة