"زيورخ" و"ستاندرد تشارترد" يوقعان اتفاق توزيع حصري في الامارات لمدة 10 سنوات

الأحد 07 مايو 2017
Walter Jopp

دبي – مينا هيرالد: أعلنت "زيورخ إنترناشيونال لايف ليمتد – الشرق الأوسط" (زيورخ) و"بنك ستاندرد تشارترد " اليوم، عن توقيع اتفاق توزيع حصري. وبموجب هذا الاتفاق سوف يقدم البنك حلولاً تأمينية شاملة على الحياة من "زيورخ" لعملائه في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات العشر المقبلة.

ويهدف هذا الاتفاق إلى تقديم عروض تأمين عالية الجودة إلى العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة والمساعدة في زيادة الوعي حول أهمية الحماية.

وقال غوتام دوغال، الرئيس الإقليمي لإدارة الثروات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا ورئيس قسم إدارة الثروات في الإمارات لدى"بنكستاندرد تشارترد"،"يسرنا أن نعمل مع زيورخ لتقديم أفضل الحلول التأمينية لعملائنا عبر شبكتنا في الشرق الأوسط". وتابع "بفضل هذا الاتفاق، سوف يُتاح لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة الآن، إمكانية الوصول إلى منتجات وخدمات تأمين عالية الجودة ومصممة خصيصاً لحماية مدخراتهم وتلبية احتياجاتهم".

من جهته، قال والتر جوب الرئيس التنفيذي لشركة "زيورخ" الشرق الأوسط، "يسّرني أننوثّق تعاوننا مع ستاندرد تشارترد في الإمارات العربية المتحدة. إن تركيز البنك على العميل مقترنًا بخبرة زيورخ الطويلة الأمد في المنطقة، سوف يتيح لنا تلبية متطلبات العملاء المالية".

وتابع "إن زيورخ هي رائدة في مجال التأمين العالمي، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة تقدم حلولاً مالية للعملاء من خلال شركاء التوزيع منذ حوالي 30 عاماً. ويؤكد هذا الاتفاق التزام زيورخ المستمر في المنطقة ويرسّخ مكانتها الرائدة في السوق".

أخبار مرتبطة