زيوريخ إنترناشيونال لايف ليمتد تطلق مخططاً استثمارياً مبسّطاً لسوق الإمارات

الأربعاء 26 يوليو 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت زيوريخ إنترناشيونال لايف المحدودة اليوم عن إطلاق سيمبل ويلث (Simple Wealth)، وهو مخطط استثماري جديد ومبسّط يوفّر للمستهلكين في الإمارات العربية المتحدة وسيلة سهلة لإدارة وزيادة ثروتهم.

تم تصميم مخطط الوحدة-المرتبطة بالاستثمار لتلبية الطلب المتزايد على منتجات استثمارية مبسّطة، ولتسليط الضوء على إلتزام زيوريخ – الشرق الأوسط في تعزيز ودعم مدّخرات واستثمارات العملاء الجدد والحاليين في دولة الإمارات.

سيمبل ويلث (Simple Wealth) هو منتج مفرد وممتاز يتطلب 15,000 دولارًا أمريكيًا كحد أدنى للاستثمار، مع خيار دفع مبالغ إضافية في أي وقت إبتداءً من 1,500 دولار أمريكي.

يلبي هذا المخطط الاستثماري متطلّبات العملاء الباحثين عن طريقة بسيطة وذكية للاستثمار ضمن مجموعة من الصناديق التي تتماشى مع ما يشعرون به تجاه المخاطر في الاستثمار. من الضروري أن توفر صناديق الاستثمار للعملاء رحلة الاستثمار التي يتوقعونها - سواء كان ذلك للحفاظ على ثروتهم أو لزيادتها.

وتتوزع الصناديق الخمسة التي تديرها "زيوريخ" عبر فئات الأصول والقطاعات السوقية والمناطق الجغرافية، وتمت هيكلتها لكي تتماشى مع ميول المستثمرين – والصناديق التي تديرها زيوريخ هي: دفاعي، حذر، متوازن، عالي الأداء ومغامر.

يُعتبر الخيار البسيط أساسياً لعملاء اليوم من بين خيارات الاستثمار. وبسبب الطبيعة المعقدة للأسواق المالية والزيادة في فرص الاستثمار، هناك شعور بأن معظم المستثمرين يواجهون مصاعب جمّة عند محاولتهم تحديد أفضل طريقة للاستثمار.

يمثّل سيمبل ويلث (Simple Wealth) مخططاً استثمارياً يلبي متطلبات العملاء في التمتع بطريقة مباشرة وواضحة تربطهم بالسبب وراء انطلاقهم في الاستثمار مع تحقيقهم لأهدافهم المالية.

في معرض تعليقه على إطلاق سيمبل ويلث (Simple Wealth)، يقول كولوم أوبراين من زيوريخ – الشرق الأوسط:
"يسرّنا أن نعلن عن إطلاق سيمبل ويلث (Simple Wealth)، المخطط الذي تم تصميمه بعناية بالغة لكي يلبي الطلب المتزايد على منتجات استثمارية مبسّطة في أسواق دولة الإمارات. بفضل خبرتنا الخاصة على مدى السنوات العشر الماضية في الادخار والمنتجات الاستثمارية، يمكن للعملاء التمتع براحة البال مع الصناديق التي تديرها زيوريخ والتي تركز على إدارة المخاطر والأموال، وأثبتت عن قدرتها على زيادة الثروة على المدى الطويل. في الواقع نرى عبر بعض خطوط المنتجات أن ما لا يقل عن اثنين من كل ثلاثة عملاء يختارون الصناديق التي تديرها زيوريخ."

"من خلال تقديم مخطط جديد ومبسّط إلى أسواق دولة الإمارات، ستواصل زيوريخ- الشرق الأوسط مساعدة العملاء على الوصول إلى أهدافهم المالية طوال حياتهم."

تتضمن المزايا والفوائد الرئيسة لمخطط سيمبل ويلث (Simple Wealth):

البدء بالاستثمار مع قسط واحد بقيمة 15,000 دولار أمريكي
تقديم مساهمات إضافية وفق راحتك (الحد الأدنى 1,500 دولار أمريكي شهرياً)
تعويض إضافي مجاني عن الوفاة لغاية 15 سنة
الاختيار من مجموعة متنوعة من الصناديق التي تديرها زيوريخ بفعالية عالية من حيث التكلفة
استثمار 100% لأقساطك المدفوعة
الوصول إلى قيمة استثمارك من اليوم الأول
من دون مدة محددة – بوليصة على مدى الحياة

للاطلاع على شروط وأحكام مخطط " سيمبل ويلث "، يُرجى مراجعة الوثائق المعنيّة بالعرض.

Search form