سيسكو تفوز بجائزة أفضل مزوّد لحلول الاتصالات الموحدة خلال العام ضمن جوائز نتوورك ميدل إيست للابتكار 2017

الثلاثاء 21 مارس 2017
Ahmad Zureiki

دبي - مينا هيرالد: فازت سيسكو بجائزة "أفضل مزوّد لحلول الاتصالات الموحدة خلال العام" ضمن جوائز نتوورك ميدل إيست للابتكار 2017، والتي أقيمت مؤخراً في دبي. وحصلت سيسكو على الجائزة المرموقة تقديرا لإنجازاتها في مجال الابتكار ومشاريع التنفيذ الضخمة على مستوى المنطقة، والتزامها المستمر تجاه العملاء والشركاء لتوفير أفضل حلول وخبرات الاتصالات الموحدة والتعاون فضلاً عن أعلى مستويات خدمة العملاء والدعم.

في حديثه عن المناسبة، قال احمد زريقي، مدير حلول التواصل لدى سيسكو الشرق الأوسط: "تشهد التقنيات المعاصرة تطورات متسارعة ومتعددة الأوجه، مما يتيح للمؤسسات فرصاً استثنائية تمكنها من وضع إجراءات أكثر كفاءة وترسيخ التعاون وإحداث التحول في أسلوب عملها بالإجمال. نركّز في سيسكو على مساعدة عملائنا ليهيئوا أعمالهم للمستقبل، بحيث يمكنهم الاستفادة من كل الابتكارات المتاحة، وقد صممت حلولنا للتعاون والاتصال الموحد خصيصاً بهدف تسهيل مهمة عملائنا في الاتصال الفوري والتواصل والتعاون، بما يمكّنهم من الاستجابة واتخاذ القرارات بشكل أسرع."

وأضاف: "تشرّفنا باختيارنا للحصول على لقب أفضل مزود لحلول الاتصالات الموحدة خلال العام من مجلة نتوورك ميدل إيست، مما يمثل تقديراً لحلولنا المتفوقة للتعاون والاتصالات الموحدة وجهود فريقنا وتفانيه تجاه عملائنا وشركائنا في المنطقة، حيث حرصنا على توفير أفضل خدمات العملاء وأرفع مستويات الخبرة والدعم لهم. نتوجه بالشكر إلى لجنة حكّام الجائزة ومحرري شركة آي تي بي بابليشنغ على تكريمهم لجهودنا، كما نشكر عملاءنا وشركاءنا على ثقتهم المستمرة بنا."

من الجدير بالذكر ان سيسكو توفر حزمة متكاملة من تطبيقات وخدمات التعاون والاتصالات الموحدة، سواء عبر البنى المادية في المؤسسات أو البنى السحابية. تقوم الحلول على منصة Unified Communications Manager من سيسكو، وتجمع خدمات الصوت والفيديو والتواجد عن بعد والتراسل والمكالمات الجماعية. وتعدّ حلول سيسكو للاتصالات الموحدة من الحلول الجذابة للشركات المتوسطة والكبيرة والعالمية التي تحتاج إلى قدرات متينة للصوت والفيديو أو المكالمات الجماعية، كما انها مثالية للمؤسسات التي تحتاج إلى دعم كامل لعملاء الاتصالات الموحدة على أبرز منصات الأجهزة المتحركة، بما فيها آبل، وأولئك الراغبين بالاستفادة من البنية التحتية التي توفرها سيسكو للتواصل الشبكي. كما تقدم سيسكو مجموعة متكاملة من النقاط النهائية، بما فيها الهواتف ونقاط التعاون عبر الحاسوب المكتبي وأنظمة القاعات، بالإضافة إلى Cisco Jabber، الحلول المتميزة للأجهزة المكتبية والمتحركة.

واختتم احمد زريقي تعليقه بالقول: "تتمثل رؤية سيسكو في تقديم تجربة متكاملة ومنسجمة للتعاون، تشمل كافة أنماط الاتصال من أي جهاز في المؤسسة أو من البنية السحابية أو كخيار مدمج، وعبر تحقيق الربط المستمر بين البنية السحابية ومبنى المؤسسة. تشمل حلولنا للتعاون والاتصالات الموحدة مزايا وقدرات الجيل الجديد، والتي يمكنها تقليل التكلفة الإجمالية للملكية التي تتحملها المؤسسة. نقدم للعملاء تجربة متطورة للتعاون والاتصال وبمستويات تناسب تقنية المعلومات المؤسسية المتقدمة، فيما نوفر لهم القدر ذاته من البساطة والذكاء الذي يحصلون عليه من أدوات الاتصال البرمجية للمستهلكين سهلة الاستخدام. تتوفر حلول سيسكو للاتصالات الموحدة في المباني وعبر البنية السحابية، كما تتوفر كخيار مدمج عبر شبكة من الشركاء."

يشار إلى أن جوائز نتوورك ميدل إيست للابتكار 2017 احتفت بإنجازات العاملين في مجال الشبكات ومزودي الخدمات ممن عملوا في مشاريع بارزة وتطبيقات صعبة في المنطقة خلال الاثني عشر شهراً الماضية. وتضمنت معايير الاختيار كلاً من الابتكار في المنتجات وجودة الخدمة والتنفيذ لدى العملاء والالتزام تجاه المنطقة، مما أفضى إلى فوز سيسكو بجائزة أفضل مزوّد لحلول الاتصالات الموحدة خلال العام.

أخبار مرتبطة