سيغنوم بيلدتيكنيك تكشف النقاب عن حلولها الجديد للمعالجة الرقمية

الأربعاء 22 مارس 2017

دبي - مينا هيرالد: يستخدم العارضون الإقليميون والعالميون على السواء دورة هذا العام من معرض كابسات، الذي ينظمه ويستضيفه مركز دبي التجاري العالمي بين 21-23 مارس، كمنصة لإطلاق أحدث منتجاتها وخدماتها في السوق.

ومن بين الشركات التي استخدمت كابسات 2017 لكشف النقاب عن أحدث منتجاتها، شركة سيغنوم بيلدتيكنيك، التي أطلقت سيرفر هابريون إكس3 فيديو، بالإضافة لاستعراض مجموعتها المختلفة من الحلول والمزايا السهلة الاستخدام.

وقال د. مارتن هاينفيلنر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة سيغنوم بيلدتيكنيك: "يمكن تطوير هايبريون حسب الطلب وبالتالي يمكن تعديل سعته في أي وقت في المستقبل، ناهيك عن كون آلية استخدامه سهلة للغاي. هذه إحدى أهم النقاط الذي أخذناها بعين الاعتبار عند تطوير المنتج. على سبيل المثال، من المزايا الجديدة التي قدمناها كانت إمكانية تطوير الواجهة الخارجية للشبكات المتكاملة وهو ما يتيح للمستخدم إمكانية الربط والاستخدام بكل أريحية".

وأضاف: "هايبريون ليس جديدا فقط على هذا السوق بل وعلى المنطقة ككل. الناس في آسيا والمنطقة العربية يأتون إلى معرض كابسات لتجنب السفر لمسافات طويلة خاصة وأن المعرض بات يتمتع بأهمية كبيرة بين الشركات الساعية لاستعراض منتجاتها الجديدة".

وتقود الشركة التي تتخذ من ألمانيا مقرا لها مجال معالجة الفيديوهات الرقمية وحلول الارشفة وأنظمة إدارة المحتوى المتعلقة بها، ويوفر برنامج "سيغي ستوديو" إمكانيات هائلة لربط أكثر من 25 معيارا خارجيا مختلفا في وقت وحد. ويمكن لبرنامج "سيغي ستوديو" الارتباط بمجموعة من منصات التواصل الاجتماعية.

ويواصل معرض كابسات بدورته الـ23 – المعرض الرائد في قطاعات البث والإنتاج وتقديم المحتوى والإعلام الرقمي والاقمار الصناعية في الشرق الأوسط وافريقيا وشمال آسيا – تسليط الضوء على أهم الابتكارات وفرص الكسب النقدي في سوق الأفلام والإعلام الترفيهي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يستقبل معرض "كابسات" في دورته للعام 2017 الآلاف من الزوار الإقليميين والدوليين من المعنيين بإنشاء وإدارة وتوزيع وتسييل المحتوى، بهدف الاطلاع على المنتجات والتقنيات الرائدة والمجالات المتاحة للاستثمار في المنطقة. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط: www.cabsat.com.

Search form