سيفن تايدز تستعد لإطلاق قسم متخصص بقطاع الضيافة خلال سوق السفر العربي 2016

الثلاثاء 29 مارس 2016
عبدالله بن سليم

دبي - مينا هيرالد: في مشاركته الأولى في سوق السفر العربي (الملتقى) تحت اسم سيفن تايدز للضيافة، يكشف القسم الجديد لشركة التطوير سيفن تايدز انترناشيونال التي تتخذ من دبي مقرا لها عن احدث خططه التطويرية الخاصة بنادي الشاطئ وتقديم آخر المعلومات حول مشروعه الاحدث فندق ديوكس دبي البريطاني الطابع الواقع في جزيرة النخلة دبي.
وحول قسم الضيافة الجديد لشركة سيفن تايدز قال الرئيس التنفيذي عبدالله بن سليم: "تعمل سيفن تايدز انترناشيونال منذ عام 2004 وخلال العقد الماضي انغمسنا تماما في قطاع الضيافة بمجموعة من الفنادق الفخمة في لندن ودبي التابعة لنا وهذا منحنا معرفة معمقة في جميع جوانب القطاع".
وأضاف:" وبالتالي كان القرار بإطلاق قسم خاص بالضيافة تطورا طبيعيا والذي يحدد بوضوح الخط الفاصل بين محفظتنا الفندقية واستثماراتنا الأخرى ويوفر لنا رؤية واضحة ونحن نتجه نحو اكسبو 2020 المتوقع ان يستقطب 20 مليون زائر".
والشركة التي تؤمن باتباع أسلوب شخصي فريد في قطاع الضيافة كما ينعكس ذلك في محفظتها المنتقاة من الفنادق الحصرية، ستركز أيضا على مواصلة رسم صورة فارقة لاسمها التجاري في السوق.
وقال بن سليم: "نريد ان نخلق تجرية مميزة يشعر بها الضيوف حينما ينزلون في احد الفنادق التي تمتلكها سيفن تايدز. ان خلق مركز فريد يميزنا عن المنافسين هو أولوية قصوى لنا في سوق اليوم التنافسي".
وتابع قائلا:" بالنسبة للمستقبل نقوم باستمرار بتقييم الفرص الجديدة في الأسواق المختلفة ودراسة نماذج مختلفة بما فيها التطوير المحتمل لعلامة تجارية بتصنيف ثلاث او أربع نجوم. كما سنواصل التركيز على تحديد المشروعات المميزة في المواقع المهمة – ان جميع مشروعات الضيافة المستقبلية ستمتلكها وتشغلها سيفن تايدز انترناشيونال".
وبموقعه الرئيسي على الجذع الغربي لجزيرة النخلة جميرا، أكثر المجتمعات خصوصية في المدينة، يضم نادي شاطئ اوشيانا الذي يقع خلف فندق ديوكس دبي الذي يفتتح قريبا، مرافق ترفيهية بمناظر طبيعية تتكون من ثلاث مسابح خارجية منها مسبح بلا حواف والنهر البطيء والشاطئ الخاص ونادي الأطفال وبالطبع مطعم ويست 14.
وقال بن سليم: "قمنا مؤخرا باستلام إدارة مطعم منهاتن الحائز على جوائز وهو مطعم مشاوي الستيك الراقي وغير الرسمي في آن معا والذي يعتبر إضافة ممتازة لمطاعمنا المختلفة. وتوفر مباني مرسى دبي وجميرا بيتش ريزيدانسيس اطلالة رائعة للمطعم خاصة بعد الغروب".
واضافة لمطعم ويست 14 سوف يستفيد نادي الشاطئ من مفهوم جديد للمطاعم حيث ستضم الردهة الراقية قائمة طعام متوسطية المصدر مع ديكورات لازوردية ووسائد مبعثرة ومفروشات طرية لتوفير اقصى مستويات الراحة والاسترخاء.
وقال بن سليم: "نأمل ان يصبح (زن) مكانا مفضلا للسهر للزوار القادمين من المدينة".
إضافة لذلك يجري وضع الخطط حاليا لنادي صحي جديد ومتطور له اطلالة بانورامية على جزيرة النخلة جميرا وقاعة تمارين خارجية وسبا شمسي خاص.
وأضاف بن سليم:"هذه المنتجات ستزيد من جاذبية اوشيانا وديوكس دبي وخاصة بالنسبة لفعاليات الشركات وسوق الاجتماعات والحوافز".
وستوفر سيفن تايدز للضيافة أيضا آخر المعلومات المتعلقة بفندقها مشروع ديوكس دبي والشقق الفندقية الملحقة الذي سيعطي مزيجا من الفخامة الكوزموبوليتانية والسحر البريطاني والخدمات التقليدية.
ومن المقرر افتتاح الفندق في الربع الأخير من العام الحالي ويتكون الفندق من 279 غرفة وجناح منها طابق الدوقة الخاص بالنساء فقط المكون من 20 غرفة وخدم خاص نسائي ومستلزمات خاصة بالنساء ومنطقة خاصة بالإفطار؛ إضافة الى 227 استوديو وشقق غرفة نوم واحدة بإدارة الفندق، وكلها مطلة على الخليج العربي، مرسى دبي، النخلة جميرا او المدينة.
ويرأس الشيف البريطاني الحائز على جوائز مارتن كاهيل فريق الطهي وسيشرف على خمس مطاعم شاملة المطعم البريطاني العظيم المميز وديوكس بار الذي يتميز بطابعه اللندني الخاص.
وخلال المعرض الذي يستمر لأربعة أيام والذي يبدأ يوم 25 ابريل تعرض سيفن تايدز للضيافة أيضا ثلاث عناصر أخرى لمحفظتها الفخمة بما فيها فندق ديوكس دبي لندن الريادي، انانتارا النخلة دبي ريزيدانسيس وفندق ديوكس دبي الذي يفتتح قريبا.
تفضلوا بزيارتنا في الجناح رقم HC 0270 خلال سوق السفر العربي.

أخبار مرتبطة