شركة أبوظبي الوطنية للتأمين تحصل على لقب أفضل شركة تأمين في العام 2016 في حفل جوائز بانكر ميدل إيست 2017

الأحد 09 يوليو 2017

أبوظبي – مينا هيرالد: حصلت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في المنطقة في توفير حُلول التأمين المُبتكرة لعملائها من الأفراد والمؤسسات، على لقب أفضل شركة تأمين في العام 2016 في حفل جوائز بانكر ميدل إيست 2017.

وقال السيد عبد الله النعيمي، نائب رئيس تنفيذي -قطاع الخدمات المساندة في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، معلقاً على هذا الإنجاز:"كان أداءشركة أبوظبي الوطنية للتأمين في العام الماضي متميزاً ويشرفنا التكريم الذي حصلت عليه الشركة في أحد أكبر منصات الجوائز المتميزة والعريقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي نجاحنا بفضل التزامنا بتقديم خدمات متميزةللعملاء وعائد جيد للمساهمين. وبفضل هذا المنهج نمضي قدماً بدعمعلامة تجارية موثوق بها في مجال التأمين في المنطقة. ونشكر هيئة التحكيم بلجنة جوائز بانكر ميدل إيست وعملائنا على تقديرهم لجهودنا المبذولة والالتزام بالحفاظ على أدائنا وتطويره ."

يتم منح جوائز بانكر ميدل إيست إلى شركات الخدمات المصرفية والمالية التي تتميز في أدائهاالتشغيليأو المالي داخل القطاع. وقد تم اختيار شركة أبوظبي الوطنية للتأمينباعتبارها الشركة الرائدةمن نوعها من قبل لجنة من المحكمين المستقلين ومن خلال تصويت القراء. ويتم تنظيم حفل توزيع الجوائز كل عام بمعرفة مؤسسة سي بي آي فايننشال.

أخبار مرتبطة