شركة أبوظبي الوطنية للتأمين تعزز مستوى خدمة العملاء من خلال ورشة ’عمل الريادة في خدمة العملاء‘ مع الاستشاري رون كوفمان

الأحد 30 أبريل 2017

أبوظبي - مينا هيرالد: عقدت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في توفير حلول التأمين المبتكرة لعملائها من الأفراد والمؤسسات، ورشة عمل تحمل عنوان ’الريادة في خدمة العملاء‘ مع الكاتب والاستشاري الشهير عالميًّا رون كوفمان من أجل تعزيز مستوى خدمة العملاء في الشركة.

شارك في ورشة العمل التي تم عقدها في فندق بارك روتانا أبوظبي موظفو الشركة العاملين في خدمة العملاء وفريق من الإدارة العليا. وتهدف الورشة، التي نظمتها إدارة الموارد البشرية لدى شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إلى تعزيز إجراءات ومستوى خدمة العملاء وتعزيز رضا وسعادة العملاء في جميع المجالات.

وصرح السيد عبدالله النعيمي، نائب رئيس تنفيذي - قطاع الخدمات المساندة بشركة أبوظبي الوطنية للتأمين، تعليقًا على ورشة العمل: ’’إن تحسين مستوى خدمة العملاء وتعزيز رضا وسعادة العملاء هي من أهم محاور اهتمام الشركة. ونحن نتطلع إلى الاستفادة من خدمات شركة التدريب والاستشارة ’أب يور سيرفس‘ لتنظيم الدورات التدريبية المتخصصة للموظفين. وتعد ورشة عمل الريادة في خدمة العملاء من أفضل الطرق والأساليب لتعريف موظفي الشركة على نماذج مباشرة تحسن من مستوى رضا العملاء، مما يساعد بلا شك في الارتقاء بمستوى خدمة العملاء.‘‘

تتمحور استراتيجية أعمال الشركة على تقديم الخدمة الأفضل لعملائها حيث تشجع جميع الموظفين على التركيز على تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء وإيجاد الحلول المناسبة لتتجاوز توقعاتهم.

وقال السيد هاني حرز الله، نائب رئيس أول - الموارد البشرية والشؤون الإدارة لدى شركة أبوظبي الوطنية للتأمين: ’’تبدي الشركة اهتمامًا بالغًا بموظفيها، حيث يعد تطوير خبرات الموظفين من خلال توفير الدورات التدريبية للموظفين من أهم أولويات الشركة . ونحن نفخر بحصولنا على هذه الفرصة المتميزة في تقديم هذا المستوى المتخصص من التدريب للموظفين بمساعدة رون كوفمان، الرائد في هذا المجال.‘‘

رون كوفمان هو المتحدث البارز والمعلق الصحفي والاستشاري الإداري ومؤسس شركة أب يور سيرفس العالمية، الشركة المتخصصة في الاستشارة الإدارية والدورات التدريبية في مجال خدمة العملاء والتي تساعد الشركات حول العالم على ترسيخ ثقافة "الارتقاء بالخدمة"، وهو أيضًا صاحب المؤلفات الأكثر مبيعًا في هذا المجال حول العالم.

أخبار مرتبطة