شركة إي إم إس تطلق خدمة واي فاي و إل تي أي لتسييل النقود

الإثنين 08 أغسطس 2016
السيد ذو الفقار خان، الرئيس التنفيذي لشركة إي إم إس لحلول وخدمات الإتصالات المتنقلة

دبى - مينا هيرالد: أعلنت إي إم إس الشركة الرائدة في تقديم حلول وخدمات الاتصالات المتنقلة مع أكثر من 100 شركة للإتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة (CIS)، وأوروبا الشرقية وآسيا، شراكتها مع سوشـيفـاي الشركة الرائدة في تأمين وتطوير خدمات الواي فاي و خدمات الجيل الرابع (LTE/4G ) وأيضاً تقديم الرعايه التسويقية وخدمات تسييل الاموال والإحصائيات. وبموجب هذه الاتفاقية الحصرية، ستقدم إي إم إس الحلول التقنية التي تتيح لمزودي الخدمة وشركات الإتصالات توليد عائدات الإعلانات عن طريق شبكات الواي فاي وشبكات محمول الجيل الثالث/الرابع 3G- LTE 4G
علق السيد ذو الفقار خان، الرئيس التنفيذي لشركة إي إم إس لحلول وخدمات الإتصالات المتنقلة "لقد عانت شركات الإتصالات في جميع أنحاء العالم لسنوات عديدة من تراجع الإيرادات، والمنافسة المتزايدة، وغالبا ما ينظر إليها على إنها "ناقل للبيانات فقط" في وسائل التواصل الإجتماعي والتطبيقات الأخرى. هذه الشراكة مع سوشـيفـاي التي ستقدم خدماتها في المنطقة ستغير الوضع الحالي للسوق. إنها واحدة من المجالات المثيرة في صناعة الإتصالات حيث ستتيح الفرصة لشركات الإتصالات لتغيير قواعد اللعبه لأول مره بالإستغلال الأمثل لشبكاتها وبنيتها التحتية وتوليد إيرادات وذلك بإتاحه الفرصة لها لمنافسة وسائل التواصل والتطبيقات الاخري(OTT Players)، عن طريق إتاحة الإعلانات الرقمية علي الهواتف المحمولة لعملائها. بشكل عام نحن نرى فرصا هائلة".
تمكن هذه الشراكه لمزودي خدمة الشبكة التحكم في تحديد النسبة الأمثل بين عرض أخبار منتجاتها، و الأخبار الترفيهية، وتوليد إيرادات عبر حملات إعلانية للغير. علي سبيل المثال يمكن لأصحاب الشبكة في المستشفيات أو الجهات العامة الأخرى إختيار إستخدام المنصة للترويج للخدمات والعروض الخاصه بهم فقط، بينما في المطار، المسؤولون عن الشبكة يمكن أن يقرروا تحديد النسبة بين الترويج لخدماتهم والإعلانات الخارجية.
من جهة أخرى ، تمكن هذه الخدمة للمعلنين الإستفادة من الإعلانات بالشكل الأمثل عن طريق إستهداف العملاء بطريقة أكثر دقة بناءً على المكان، التوقيت، والديموغرافيا وهذا الحل يمَكن من الوصول لمعدلات أعلى للتفاعل، وأيضاً أداة فعالة لتلقي ملاحظات العملاء، توزيع الكوبونات والعروض، والرسائل الخاصة.
أطلقت شركة إي إم إس بالفعل الخدمة في أوروبا الشرقية وجنوب أفريقيا مع أصحاب شبكة الواي فاي، وفي مرحلة التنفيذ في أكثر من 20 دولة أخرى في المنطقة. من خلال هذه الخدمة، أصحاب الشبكات يقدموا خدمة الواي فاي في الأماكن العامة في أماكن مثل مراكز التسوق والفنادق وغيرها.
وكذلك شركات الاتصالات التي تقدم خدمات الجيل الرابع (LTE/4G ) يمكنهم توليد إيرادات إضافية من خلال البنية التحتية الموجودة من قبل عن طريق الإعلانات التي تظهر للمستخدمين. وعلاوة على ذلك، المعلنين من الناحية الأخرى يمكنهم الآن أيضا الاستفادة القصوى من جهود الدعاية من خلال الإستهداف الدقيق بحسب المكان والديموغرافية أو الوقت.
علق الرئيس التنفيذي لشركة سوشـيفـاي زدينيك هورنيش،: "في سوشـيفـاي نؤمن بأن هذا العصر الرقمي المعقد يساعد الشركات على تحسين التواصل مع عملائها بشكل ملموس. ونحن نؤمن بالمستقبل في بيانات المحمول الممولة، وتفاعل المشتركين والشراكة مع المؤثرين المحليين والقادة لأن هذا يعد جزء من إستراتجيتنا"

Search form