شركة 360VUZ تحصد أول استثمار ضخم في مجال الواقع الافتراضي في الشرق الأوسط

الثلاثاء 28 فبراير 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت 360VUZ، الشركة الناشئة الرائدة في مجال الواقع الافتراضي في منطقة الشرق الأوسط، اليوم أنها حصلت على تمويل استثماري من سلطة واحة دبي للسيليكون، المنطقة الحرة المملوكة لحكومة دبي، ذلك بالاضافة الى عدد من الاستثمارات الفردية.

وتسعى شركة 360VUZ الى تسريع خطط نموها، وتطوير فريق العمل لديها، وزيادة استثمارها في مجال التسويق والتكنلوجيا، وتعزيز تجربة المستخدم لتوسيع مكانتها الرائدة، ذلك من خلال الاستثمارات الجديدة، والخبرة الواسعة، ودعم المستثمرين لها. وتعتبر شركة 360VUZ الأولى والرائدة في مجال تصوير فيديوهات الواقع الافتراضي في 360 درجة في المنطقة والتي تعرض أبرز الأحداث، والتجارب، والوجهات المميزة. ولقد استطاع تطبيق 360VUZ أن يستقطب أكثر من 350 ألف مستخدم في أقل من 8 أشهر منذ اطلاقه.

وقال خالد زعترة، المؤسس والمدير التنفيذي في شركة 360VUZ: "يعتقد فريق العمل والمستثمرين في 360VUZ أن فيديوهات الواقع الافتراضي هو منصة وسائل الاعلام القادمة. إنها تكنولوجيا ناشئة، ونحن ملتزمون بالحفاظ على ريادتنا للمس حياة الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم ومساعدتهم على السفر عبر الزمن. ولدينا شراكة وتعاون مميز مع كل من شركة دوبيزل، وشركة فلاش للترفيه، وحكومة دبي، وأبل، وسامسونج، الأمر الذي يؤكد على ايمانهم برؤيتنا. وهذه ليست سوى البداية."

وضمت شركة 360VUZ فريق عمل كامل القدرات والمهارات يسعى وراء تحقيق الانجازات والابتكارات في مجال فيديوهات العالم الافتراضي. والجدير بالذكر أن الفريق لديه خبرات مميزة اكتسبها من العمل مع شركات ضخمة وعالمية مثل أبل، وبروكتر و غامبل، ريد بول، وSouq.com، وشركة ستاركوم، وحكومة دبي.

ولدى شركة 360VUZ القدرة على احداث ثورة الكترونية في مجال الواقع الافتراضي في المنطقة. ويشهد مجال الواقع الافتراضي ازدهارا مميزا، حيث يتوقع تقرير بحثي لشركة جولدمان ساكس مؤخرا أن من الممكن أن يصل حجم نمو العالم الافتراضي والواقع المعزز إلى أكثر من 120 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2020.

Search form