عزيزي للتطوير العقاري تفتتح اثنين من مكاتبها الرائدة للمبيعات في دبي

الثلاثاء 23 مايو 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت "عزيزي للتطوير العقاري"، شركة التطوير العقاري سريعة النمو والحائزة على جوائز،اليوم عن إضافة فرعين جديدين إلى قائمة فروعها في دبي.

يقع مكتب المبيعات الأول على شارع الشيخ زايد أبوظبي، في حين سيفتتح المكتب الثاني أبوابه للجمهور الشهر المقبل في فندق كونراد شارع الشيخ زايد، إلى جانب مكاتب المبيعيات اللتي تقع في برج أبي وورلد و المارينا و الخليج التجاري، ليرتفع بذلك عدد مكاتب الشركة في شارع الشيخ زايد بدبي إلى خمسة مكاتب.

وتضم محفظة الشركة ما فوق 20 مبنى شقق سكنية مفروشة ومخدمة بالكامل تتوزع على ثلاث مواقع إستراتيجية في كل من نخلة جميرا ، ومدينة دبي الطبية، والفرجان ، فيما تعتزم الشركة التوسع عن طريق إطلاق مشاريع في كل من "تيكوم" في مدينة دبي للاستوديو، ومدينة دبي الرياضية، و "داون تاون جبل علي".

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي للتطوير العقاري": "إن افتتاح مكاتب المبيعات الرئيسية الجديدة هو جزء من استراتيجيتنا طويلة الأمد، للمشاركة بنشاط في ديناميكية الإمارة، و توفير سهولة الوصول للعملاء إلى مشاريعنا الحصرية وفرصنا الاستثمارية".

ويهدف المكتب الجديد، جنبا إلى جنب مع أحداث المبيعات في جميع أنحاء دبي، إلى تخفيف العبء عن الفروع الثلاثة الحالية مع استمرار تزايد الطلب.

وأضاف قائلا "مع التركيز بشكل كبير على البناء والتسليم، أصبح" عزيزي "اسم موثوق به في مجال العقارات ونتيجة لذلك، قاعدة العملاء لدينا آخذة في الازدياد. إن التوسع مع المزيد من المكاتب وأعضاء الفريق هو خطوة طبيعية بالنسبة لنا، وعلامة عظيمة للمستقبل ".

ففي منطقة الفرجان، عزيزي أكملت بالكامل وسلمت خمسة مشاريع و هم "آريز"، "لياترس"، و"فيروز"، و"ياسمين"، و"أوركيد"، وثلاثة مشاريع أخرى "ديزي"، و"فريزيا"، و"الوليب" قيد الانهاء.

أما في نخلة جميرا، فقد أنجزت "عزيزي" نحو 95% من إجمالي الأعمال الإنشائية في "رويال باي"، باكورة مشاريع الشركة في هذه المنطقة الفاخرة، مسجلة وتيرة إنجاز أسرع من المقرر وفقاً للجدول الزمني. كما أنجزت الشركة ما نسبته 10% من الأعمال الإنشائية في برج "عزيزي علياء" الواقع في مدينة دبي الطبية، آخر المواقع التي شملتها خطط التوسع التي تنتهجها الشركة. وبالإضافة إلى ذلك، تسير الأعمال في باقي مشاريع الشركة على الطريق الصحيح، وسيتم إنجازها وتسليمها خلال الفترة ما بين الربع الثاني من العام 2017 والربع الأول من العام 2019.

أخبار مرتبطة