فستيفال أرينا دبي تضاعف حجم فعالياتها هذا الموسم

الثلاثاء 11 يوليو 2017

دبي - مينا هيرالد: تستضيف فستيفال أرينا من إنتركونتيننتال في دبي فستيفال سيتي مجموعة من الفعاليات المتنوعة مضاعفةً حجم فعاليتها عن العام الماضي، وذلك مع تحول فستيفال سيتي إلى وجهة رئيسية للفعاليات في المنطقة.
وقد استضافت فستيفال أرينا في الربعين الأولين من هذا العام ثمانية فعاليات اشتملت حفلات موسيقية، ومعارض، وحفلات تكريم، في حين من المقرر إقامة عشرة عروض أخرى مع حلول النصف الثاني من السنة ليصبح المجموع 18 فعالية، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 75% على أساس سنوي. كما أجريت عقود لاستضافة سبعة عروض أخرى في النصف الأول من عام 2018 من بينها عرض لكوميدي مشهور.
وتأتي الزيادة في الفعاليات مع تعزيز الوجهة الترفيهية مكانتها كواحدة من أهم المواقع في المنطقة عبر استقطاب العديد من الفعاليات العالمية من بينها فعالية "يونايت ويذ تومورولاند". ومن المتوقع أن يكون "تمورولاند"، المهرجان العالمي الشهير في أوروبا، والذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط في 29 يوليو، الحدث الأكبر لصيف 2017 مع حضور أكثر من 8 آلاف شخص العرض الذي تتخلله 13 ساعة من الموسيقى الالكترونية بالإضافة إلى بث حي للمهرجان المقام في بلجيكا.
وحول هذا التعاون قال سايد طيون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في إنتركونتيننتال دبي فيسيفال سيتي: "أدركنا متطلبات مهرجان تومورولاند وندعم تمامًا هدف المنظم العالمي للفعالية في الجمع ما بين إطلاق عرض مربح وتأمين عناصر جمالية بمواصفات عالية تعكس الحدث الرئيسي".
وتابع: "إن القاعة الداخلية الخالية من الأعمدة والتي تبلغ مساحتها 5 آلف متر مربع وتلبي مختلف الأغراض، فضلًا عن المساحات الخارجية التي تبلغ 2200 متر مربع تجعل من هذه الوجهة المكان المثالي لاستضافة أهم الفعاليات كهذا المهرجان، ونحن نرحب بأي دعم من السلطات المحلية وإدارة مدينة دبي فيستيفال سيتي لضمان نجاح الفعالية، كما نتطلع لاستضافة نسخ أخرى من المهرجان مستقبلاً".
وترتبط فستيفال أرينا من إنتركونتيننتال، الواقعة بالقرب من نادي البادية للغولف ضمن منطقة فستيفال سيتي، بمول فستيفال سيتي مجسدةً الاستراتيجية والرؤية التي تأسست عليها هذه الوجهة كمركز للترفيه والمناسبات. ويتجلى الهدف من افتتاح فستيفال أرينا في جذب الزوار وإشراكهم في أنشطة المركز التجاري والتعريف بالمرافق وكافة الخدمات المقدمة، مع الاستمرار في استضافة كل أنواع المناسبات بما في ذلك المعارض والعروض الترفيهية.
وأوضح طيون: "ستستمر فستيفال أرينا باجتذاب الفعاليات العالمية الكبيرة بكل أشكالها من معارض وعروض ترفيهية، في الوقت الذي تواصل فيه مجموعة إنتركونتيننتال تطوير وتحسين المرافق لتلبية كل أغراض العروض لهذا العام والأعوام القادمة في المستقبل".
وإضافة إلى ذلك، شهدت الفعاليات الإقليمية التي انتقل مركزها من مواقع بارزة في دبي إلى فستيفال أرينا زيادة في أعداد الزوار بنسبة 25٪، الأمر الذي رافقه ردود إيجابية جدًا من العملاء.
وقد اشتملت قائمة الفعاليات معارض مثل المعرض الوطني للابتكار الذي نظمته وزارة التربية والتعليم بحضور عدد من الشيوخ وممثلين رفيعي المستوى من الحكومة والوزارات في الدولة، بالإضافة إلى معرض التصوير "فوتوغرافي لايف" الذي نظمته شركة "إنفورما" للمعارض والذي جمع خبراء ومهتمين بعدة مجالات فنية من بينها التصوير الفوتوغرافي والفيديو وصناعة التصوير ضمن عرض تفاعلي لأحدث التقنيات والمنتجات. كما استضافت فستيفال أرينا واحدة من أكبر حفلات رأس السنة في دبي لعام 2016/ 2017 حيث حضر 3400 ضيف لمشاهدة أهم الفنانين العرب مثل عمرو دياب وميريام فارس.
وقال خافيير فيرير، مدير معرض التصوير الفوتوغرافي لايف ومعرض ومؤتمر الشرق الأوسط:"اختارت إنفورما، الشركة الرائدة في تنظيم المعارض والمؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط، فستيفال أرينا كمركز لثلاثة من فعالياتها هذا العام، إذ تمتلك الشركة سجلاً حافلًا بالنجاحات التي تضمنت استضافة العديد من المناسبات من بينها عروض تبادل الأعمال بين الشركات وبين المستهلكين، وحفل توزيع جوائز معرض فوتوغرافي لايف، ومعرض فعاليات الشرق الأوسط، وجوائز (ميْس)".
وأضاف: "نؤمن بأن هذا المكان يوفر الخدمات والمتطلبات الضرورية لاستضافة أي نوع من الفعاليات لكونه وجهة جديدة منافسة تحل بديلًا للأماكن التقليدية".
وتعد فستيفال أرينا من إنتيركونتيننتال مركز الفعاليات الحيوي الأول في دبي مع خدمات لا تضاهى من إنتيركونتيننتال. وتقع وسط الحدائق الهادئة لنادي البادية للغولف، بإطلالات على أفق دبي، وتضم أكثر من 7000 متر مربع من المساحات المخصصة للفعاليات، و 1500 موقف سيارات مجاني، وخدمة واي فاي مجانية، فضلًا عن توفر مرافق وخدمات متاحة للجميع.

Search form