مجموعة الاتحاد للطيران تُعيّن غافين هاليداي في منصب المدير الإداري لمجموعة هلا

الأحد 30 أبريل 2017
Gavin Halliday

دبي - مينا هيرالد: أعلنت مجموعة الاتحاد للطيران، اليوم، عن تعيين غافين هاليداي في منصب المدير الإداري لمجموعة هلا، شركة إدارة الوجهات والولاء العالمي التابعة لها.

وسيتولى السيد هاليداي قيادة شركة الولاء العالمي لمجموعة الاتحاد للطيران والتي تجمع تحت جناحها برنامج ضيف الاتحاد إلى جانب برامج الولاء الأخرى لشركات الطيران الشريكة لمجموعة الاتحاد للطيران. كما سيكون مسؤولاً عن شركات إدارة الوجهات والمؤتمرات، التي تعدّ عناصر حيوية وهامة ضمن خطط المجموعة لتنمية سفر الترفيه والعمل إلى أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

يحمل السيد هاليداي خبرة تزيد عن 30 عامًا قضاها في العمل لدى الخطوط الجوية البريطانية وغيرها من وحدات أعمال مجموعة شركات الطيران الدولية (IAG). وخلال السنوات الثلاث الماضية تولى السيد هاليداي منصب الرئيس التنفيذي لبرنامج الولاء العالمي، أفويس، لمجموعة شركات الطيران الدولية. وشغل أيضًا مناصب تجارية عليا في مجموعة شركات الطيران الدولية، طيران إيبيريا، بريتش ميدلاند والخطوط الجوية البريطانية.

وفي هذه المناسبة، تحدّث سعادة محمد مبارك بن فاضل المزروعي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: "تعدّ مجموعة هلا عنصرًا حيويًا وحاسمًا في استراتيجية المجموعة للاستفادة من نطاق الوصول المشترك والقيمة لشركات الطيران الشريكة. كما تُعدّ منصة هامة لتحقيق الإمكانيات الكاملة لإمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بصفتها الوجهة المفضلة للمسافرين بقصد العمل والترفيه. ولدى غافين سجل حافل في الريادة والابتكار، ونتطلع لانضمامه إلى فريق الإدارة العليا في مجموعة الاتحاد للطيران."

"والأهم مما سبق هو التجربة الغنية التي سيحملها غافين لبرنامج التسويق الخاص بشركة الولاء العالمي، والذي نُعدّ له خططًا كبيرة."

وبدوره قال غافين هاليداي: "لا شك أنها فرصة هامة أن أنضم للعمل لدى شركة مثل الاتحاد للطيران التي لطالما اشتهرت بأنها واحدة من شركات الطيران الأسرع نموًّا على مدار العقد الماضي وتأتي مجموعة هلا بمثابة المحرك الدافع لمزيد من التوسع. أتطلع قدمًا للعمل عن قرب مع شركات ومؤسسات السفر المحلية، واستقطاب المزيد من مسافري الأعمال والعطلات إلى أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة."

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تأسيس مجموعة هلا عام 2016، بهدف وضع مزيد من التركيز على محفظة الولاء والسفر والضيافة الخاصة بمجموعة الاتحاد للطيران. وتضم المجموعة، شركة الولاء العالمي، والاتحاد للعطلات، وهلا أبوظبي، وهلا لإدارة السفريات ومشروع أماديوس المشترك.

وسيباشر السيد هاليداي مهام عمله الجديد في وقت مبكر من شهر سبتمبر المقبل 2017، خلفًا لدارن بيسلي الذي كان يتولى منصب المدير الإداري لمجموعة هلا بالإنابة.

وشكر سعادة المزروعي السيد بيسلي لمساهماته الهامة قائلاً: "لعب دارن دورًا مرحليًا قويًا في مجموعة هلا، أسس وساهم في نمو شركة الولاء العالمي لتصبح منصة مربحة تضم اليوم ما يزيد عن 20 مليون عضو، كما قام سابقًا بقيادة المحفظة التنفيذية على الصعيد التجاري وانتقال الأعمال، وذلك على مدار السنوات السبع التي قضاها في العمل لدى الاتحاد للطيران. نودّ أن نتقدّم منه بالشكر لقاء مساهماته ونتمنى له التوفيق والنجاح في مشاريعه المستقبلية، مع قراره في العودة إلى أستراليا."

أخبار مرتبطة