وزارة الداخلية تمنح ميدالية "الخدمة المجتمعية" لرئيس مجلس إدارة "مشاريع سالم أحمد الموسى"

الخميس 22 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: منح الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ميدالية "الخدمة المجتمعية" لسعادة سالم أحمد الموسى، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لـ "مشاريع سالم أحمد الموسى"، تقديراً لمساهماته القيمة في إحداث بصمة إيجابية لافتة ضمن المجتمع الإماراتي. وجاء ذلك في أعقاب نجاح الجلسة الرمضانية القيّمة التي استضافها "مجلس سالم الموسى الرمضاني" بالتعاون مع وزارة الداخلية، والتي شهدت مناقشات موسعة حول دور التسامح كقيمة إنسانية وأخلاقية وأهمية التفاعل الحضاري مع شعوب العالم مع الحفاظ على الثقافة الإماراتية الأصلية، وذلك على هامش سلسلة من الجلسات الرمضانية التي حملت شعار "أجيال تستأنف الحضارة".

وأعرب سعادة سالم الموسى عن اعتزازه بمبادرة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بمنحه ميدالية "الخدمة المجتمعية"، مؤكداً بأنها وسام فخر ومسؤولية كبيرة لمواصلة دعم مسيرة التميز التي تقودها دولة الإمارات باعتبارها نموذجاً متفرداً للتسامح والانفتاح الواثق على العالم. وأكّد الموسى السير بخطى ثابتة على نهج الآباء المؤسسين "رحمهم الله"، الذين أرسوا دعائم متينة للوصول إلى موقع الصدارة بين الأمم الرائدة في خدمة الإنسانية جمعاء، في ظل السياسة الحكيمة لقيادتنا الرشيدة التي تحمل الرسالة بأمانة واقتدار."

واختتم الموسى: "يأتي دعم الحوار الحضاري والثقافي والإنساني بين الشعوب في مقدمة مسؤولياتنا الوطنية والإنسانية التي نلتزم بها في "مشاريع سالم أحمد الموسى". ونتطلع قدماً إلى مواصلة القيام بواجباتنا تجاه مجتمعنا في إطار التعاون المثمر مع القطاعين الحكومي والخاص، لترجمة "رؤية الإمارات 2021" في بناء مجتمع عادل متضامن قائم على قيم الانفتاح والتفاهم والتعايش السلمي."

Search form