جارتنر تصنّف بالو ألتو نتوركس ضمن أفضل الشركات الأمنية في مجال حلول الجدران النارية لشبكات المؤسسات

الثلاثاء 18 يوليو 2017
رينيه بونفانييه، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى بلو ألتو نتوركس

دبي - مينا هيرالد: صنّفت مؤسسة جارتنر للأبحاث شركة بالو ألتو نتوركس، المتخصصة في تطوير الجيل التالي من الحلول الأمنية، كشركة رائدة في مجال حلول الجدران النارية لشبكات المؤسسات، وذلك في القائمة الشهيرة التي تصدرها جارتنر والمعروفة باسم (ماجيك كوادرانت).

وهذه هي المرة السادسة على التوالي التي تحظى فيها شركة بالو ألتو نتوركس بهذا التصنيف والذي يشير تقرير جارتنر إلى أنه يمنح إلى الشركات التي تطوّر منتجات تلبي متطلبات الشركات الأمنية بشكل كامل، مثل توفير عدة موديلات من المنتجات، وتوفير الدعم للتقنيات الافتراضية والشبكات المحلية الافتراضية، فضلا عن توفير مزايا الإدارة وإصدار التقارير عن حالة العمل في بيئات العمل المعقّدة والتي تتعرض لضغوط عالية.

وقد ضمت القائمة التي أدرجتها جارتنر الشركات التي تقدّم مزايا جديدة تضمن حماية العملاء من التهديدات الأمنية الناشئة ولديها سجل جيّد في مجال في تجنب نقاط الضعف في منتجاتها الأمنية. كما تشمل خصائص المنتجات التي توفرها تلك الشركات التعامل مع أحمال العمل العالية مع الحدّ الأدنى من تراجع الأداء، فضلا عن توفير خيارات لتسريع الأجهزة ودعم تجهيزات البنية التحتية على اختلاف حجمها.

وبهذه المناسبة، قال رينيه بونفانييه، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى بلو ألتو نتوركس: "يشرفنا أن نكون مجددا ضمن قائمة ماجيك كوادرانت التي تصدرها مؤسسة جارتنر لحلول الجدران النارية لشبكات المؤسسات، وتتمثل مهمتنا في حماية نمط الحياة الرقمي من خلال إيقاف الهجمات الإلكترونية ومنعها من تحقيق النجاح عبر منصة الجيل التالي من الحلول الأمنية التي نوفرها والتي تمثل الجدران النارية لشبكات المؤسسات حجر الزاوية فيها. وإن تصنيفنا في هذه القائمة للعام السادس على التوالي يعكس الجهود التي نبذلها لتطوير حلولنا الأمنية بصورة مستمرة لتكون قادرة على مواجهة أصعب التهديدات الأمنية".

ويعتمد أكثر 39 ألف عميل في أكثر من 150 بلدا حول العالم على حلول بالو ألتو نتوركس الأمنية بسبب الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها الشركة والتزامها في مجال تقديم الابتكارات الأمنية الجديدة ومنع الاختراقات الأمنية عبر الجيل التالي من الحلول الأمنية التي توفرها الشركة.

أخبار مرتبطة