شركات مجموعة Ooredoo تفوز بالعديد من الجوائز العالمية

الأحد 24 يوليو 2016

الدوحة - مينا هيرالد: فازت شركات مجموعة Ooredoo بعدد من الجوائز العالمية خلال الأشهر القليلة الماضية في مجالات تشمل الابتكار في التسويق، وخدمة العملاء، والاستثمار بالشبكات.

وقد فازت شركات المجموعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا بجوائز في قطاع الاتصالات بحيث كان هذا الموسم أكثر مواسم الجوائز نجاحاً في تاريخ الشركة.

وفي هذا الصدد، قال سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo :" تسعى Ooredoo في جميع أسواقها ومناطق تواجدها إلى توفير أحدث الشبكات التي تتمتع بمواصفات عالمية، وتجربة عملاء لا مثيل لها، بالإضافة إلى ترسيخ ثقافة الأداء القوي. ويدل حصول Ooredoo على هذه الجوائز بأنها على الطريق الصحيح في عمليتي النمو والتطوير، وأننا مستمرون في تقديم ابتكارات جديدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من شأنها ترك أثر عميق على حياة عملائنا."

وتتضمن إنجازات هذا العام الفوز بخمس جوائز بمجال الابتكار خلال حفل جوائز عالم الاتصالات السنوي الذي أقيم في لندن، وشملت الفئات "الابتكار في خدمة العملاء من الأفراد" و"الابتكار في خدمات الشركات" و"الابتكار في البنية التحتية للشبكات اللاسلكية" و"ابتكارات البنية التحتية".

وخلال حفلها السنوي، اختارت مجلة فوربس الشرق الأوسط Ooredoo كإحدى أكبر "الشركات المؤثرة في العالم العربي لعام 2016".

كما فازت Ooredoo قطر بجائزة "أفضل تطبيق ذكي للأجهزة الجوالة" عن تطبيقها Ooredoo Appالمبتكر الذي يعتبر أحد أكثر تطبيقات الاتصالات شعبية في المنطقة وذلك في حفل "جائزة قطر لشركات تكنولوجيا المعلومات 2016 بالدوحة.

من جانبها، حصلت Ooredoo عُمان على ستة جوائز في حفل جوائز عُمان للتكنولوجيا شملت الموقع الإلكتروني للشركة وصفحتها على موقع فيسبوك وتطبيق Ooredoo عُمان. وبالإضافة إلى ذلك، وللسنة السادسة على التوالي تم تكريم Ooredoo عُمان. باعتبارها واحدة من أفضل 20 شركة عمانية أداءً في السلطنة من قبل مجلة Oman Economic Review، المجلة الاقتصادية البارزة في السلطنة.

أما في حفل جوائز مراكز الاتصال العالمية لدول المحيط الهادئ الذي أقيم في ماليزيا، فقد فاز مركز خدمة العملاء في Ooredoo ميانمار بالجائزة الذهبية والمركز الأول عن فئة "أفضل خدمة عملاء" لدول المحيط الهادئ.

كما حققت Ooredoo الكويت نتائج مميزة في حفل جوائز مراكز الاتصال العالمي الذي أقيم في لندن، إذ حصدت جوائز فردية عن فئة القيادة، وجوائز لتطبيق أفضل الممارسات والتميز في مجال العمليات.

ويبرز الاهتمام الكبير الذي توليه Ooredoo لترسيخ علامتها التجارية وللحملات الإعلانية كعامل رئيسي للنجاحات التي حققتها الشركة مؤخراً في مجال الجوائز؛ فقد فازت حملة "أطلق قدراتك" التي شارك بها نادي باريس سان جيرمان بالجائزة البرونزية للتواصل الاجتماعي خلال حفل جوائز Clio Sports الذي أقيم في نيويورك، كما حل أولاً في جوائز Viral Best TVC.

وحصلت الحملة أيضاً على جوائز خلال حفل Summit Creative لعام 2016 وحفل الجوائز الرقمية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016 وجوائز Internationalist Awards 2016 وجوائز Summit Marketing Effectiveness لعام 2015.

وفي حفل جوائز ستيفي لآسيا والمحيط الهادي التي أقيمت بمدينة سيدني الأسترالية في مايو الماضي، حصلت مجموعة Ooredoo على 3 جوائز فضية ومثلها برونزية عن عديد الحملات الإبداعية في تطبيق Bindez لجمع الأخبار من Ooredoo ميانمار ورؤية إندوسات Ooredoo لتصبح أفضل مزود للخدمات الرقمية والاتصالات، بالإضافة إلى حملة "أطلق قدراتك".

أما حملة Ooredoo الإعلانية خلال شهر رمضان المبارك، والتي تحث على التواصل والتراحم خلال الشهر المبارك، فقد حصلت على جائزة هامة على مستوى المنطقة بالرغم أن عرضها بدأ خلال شهر رمضان.
وجاءت هذه الجائزة احتفاء بروح التعاون وأصدق التواصل التي نشرتها الحملة خلال الشهر الكريم، وقدمها منتدى تساويق الذي أقيم بالكويت مؤخراً. ويأتي الفيلم الاعلاني القصيرمن ا نتاج و تعاون مختلف شركات Ooredoo للمرة الأولى لصنع إعلان مشترك ومبتكر، وبدعم من مجموعة Ooredoo وOoredoo قطر وOoredoo الكويت وOoredoo عُمان.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد حصلت استراتيجية Ooredoo المالية على جائزة عالمية خلال الأشهر الماضية، إذ حصلت الشركة على جائزتي "أفضل صفقة للاتصالات" و"أفضل صفقة للتنمية الاجتماعية." خلال حفل جوائز EMEA Finance Project التي أقيمت في لندن.

Search form