"الخرافي العالمية" بالتعاون مع " أڤايا" و"ميتكو"، تنفذ مشروع تحول رقمي لعمليات الإتصال

الإثنين 06 مارس 2017

الكويت - مينا هيرالد: أعلنت مجموعة "الخرافي العالمية"، إحدى الشركات الرائدة في تشغيل وتطوير المطاعم المتنوعة في دولة الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، عن تبنيها حلول تواصل متقدمة من شركة "أڤايا"، في إطار سعيها إلى توفير تجربة مثالية للزبائن، وتعزيز إنتاجية الموظفين، ودعم نمو أعمال الشركة.

وقامت شركة الشرق الأوسط للاتصالات "ميتكو" إحدى الشركات الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وأفريقيا، بالتعاون مع مجموعة "الخرافي العالمية" بتنفيذ مشروع متكامل للتحول الرقمي لقواعد الإتصال، حيث تولت شركة "ميتكو" القيام بأنشطة التوريد والتثبيت والفحص وخدمات الدعم. وتساعد الحلول الجديدة مجموعة "الخرافي العالمية" على أتمتة واستباق وتسريع تفاعلات العملاء مما يسهم في تعزيز الجهود المعنية برفع مستوى رضا العملاء، إلى جانب رفع مستوى كل من جودة الخدمة وكفائة الموظفين عبر الرصد الفوري لتعاملات خدمات العملاء.

ولدى الحلول الجديدة قدرات متقدمة أبرزها تقنيات تجميع معلومات العميل المرتبطة بطبيعة التواصل سواء في المواقف اللحظية أو المواقف السابقة والتي يتم اكتسابها من خلال التفاعلات القائمة بين موظف مركز الاتصال والعميل، وذلك من شأنه رفع من مستوى جودة التفاعلات مع العملاء عبر تزويده بالمعلومات المتناسقة لطبيعة أهداف الاستفسارات والطلبات، ليتم تحقيق الاستخدام الأمثل لموظف مركز الاتصال. ولمراقبة جودة الخدمات، تقدم الحلول الجديدة تقنيات الإشراف على الأداء من خلال توفير رؤية كاملة لكل التفاعلات التي تحدث مع موظف مركز الإتصال، بالإضافة إلى إمكانية تعقب والتقاط كل الملاحظات والاستفسارات التي تتطرحها الزبائن.

وتعليقاً على إنجاز المشروع الجديد، قال ماهر مجلي، مدير عمليات مركز الإتصال في مجموعة الخرافي العالمية: "تحتاج المجموعة مع تنوع العلامات التجارية لديها والمواقع الجغرافية لفروعها، إلى حلول قادرة على التحكم بالإتصالات لضمان توفير تعامل سلس وإيجابي مع العملاء سواء في المطعم أو عبر مركز الإتصال. وعبر التعاون الذي تحقق مع شركة ميتكو، إستطعنا تحديد حاجات المجموعة ومن ثم العمل على تلبيتها عبر حلول أڤايا والتي مكنتنا من توفير أفضل مزيج من تقنيات الإتصالات الحديثة، إلى جانب الدور الأساسي الذي تسهمه هذه الحلول في خفض التكاليف لكونها مبنية على أسس البيئة الافتراضية"

وأضاف "نؤمن بأن هذه الحلول القابلة للتطوير ستخدم خططنا اللحظية، وكذلك خططنا في التوسع والنمو."

ومن جانبها، قالت فاتن حلبي، مديرة مبيعات إقليمي في "أڤايا" لأسواق البحرين والعراق والكويت وباكستان:"تحتاج الشركات في هذا الوقت إلى المثابرة في عملية مواكبة تطلعات الفئة المرتبطة بالجانب التكنولوجي، إلى جانب توفير تجربة سلسلة وثابتة الأداء عبر قنوات التواصل التي يفضلها العميل. حيث صممت حلولنا لتعالج اثنين من أهم التطلعات التي تسعى الشركات لتحقيقها ألا وهي تحقيق رضا العملاء من جهة وتعزيز إنتاجية الموظفين من جهة أخرى. ونحن على ثقة بأنه سيكون للحلول التي قدمناها للمجموعة دور كبير في تمييزها وتمكينها من مزايا تنافسية عديدة"

وفي نفس الإطار، قال كريكور توتونجيان، المدير العام لشركة "ميتكو": "سعداء لكوننا أحد الداعمين لتطلعات واحدة من أكبر الشركات العاملة في مجال خدمات التغذية في المنطقة، وذلك عبر تنفيذ أحدث ما توصلت إليه حلول التواصل والتعاون والتي قدمتها أڤايا الرائدة في هذا المجال، خبرتنا الكبيرة في حلول أڤايا كشريك ماسي ستمكن المجموعة من التطوير الشامل لتجربة العملاء والمضي قدماً في تطوير وقيادة هذه الصناعة في المنطقة.

هذا وتأسست مجموعة "الخرافي العالمية" في عام 1996، وتدير الشركة سلسلة من المطاعم المتنوعة في كل من الكويت والبحرين والسعودية وقطر ودبي، وتشمل مطاعمها كل من مطعم نينو وجوني روكيتس وليلة من لبنان وبريدز فاكتوري وبوش كافي وفيغز وباكير آند سبايس. كما لدى الشركة مخطط مستقبلي للتوسع في الأردن ولبنان وعمان. وتسعى المجموعة إلى توحيد أنظمة التواصل لديها لكي تسهل عملية تفاعل الزبائن مع مختلف منافذ البيع، إلى جانب تمكين الموظفين من العمل بشكل أكثر كفائة.

Search form