"فوكالكوم" تمدد عرض الاشتراك المجاني في حل "مركز الاتصال السحابي"

الخميس 26 نوفمبر 2015
علي كساب، نائب الرئيس التنفيذي لقسم النمو المؤسّسي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ودول آسيا والمحيط الهادئ لدى شركة "فوكالكوم"

دبي - مينا هيرالد: أعلنت "فوكالكوم" ، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير تقنيات مراكز الاتصال والحلول السحابية، عن تمديدها عرض الاشتراك المجاني ومدته ثلاثة أشهر في حلها "مركز الاتصال السحابي" حتى شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل. ويعزى هذا التمديد إلى الاقبال الكبير الذي حظيت به الشركة خلال مشاركتها في دورة هذا العام من "أسبوع جيتكس للتقنية". وقامت أبرز الشركات وكبار الشخصيات بالتعاقد من أجل الحصول على هذا التمديد، مما أتاح لهم تحقيق وفورات تصل إلى 30.000 درهم.

ويعد "مركز الاتصال السحابي" من "فوكالكوم" منتجاً برمجياً متكاملاً على درجة عالية من الأمان وهو حل قابل للتطوير وسهل الاستخدام. ويتيح هذا الحل الجديد للمستخدمين القدرة على إدارة كافة المكالمات بكفاءة في مكان واحد وذلك عبر الهاتف أو الإنترنت أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو وسائل الإعلام الاجتماعي. وهذا ما يمنح مندوبي المبيعات ميزة مضافة تتمثل في قدرتهم على زيادة حجم المبيعات وتوفير الدعم والمساعدة بشكل أسرع للعملاء. ومن المزايا الأخرى التي يتمتع بها حل "مركز الاتصال السحابي"، التوجيه القائم على المهارات والمكالمات ذات الأولوية والإنبثاق التلقائي للشاشة. وأخيراً، يوفر الحل ميزة الانتظار الافتراضي، التي تخفض من زمن الانتظار على الخط وتخفض من ضجيج المكالمات.

وقال علي كساب، نائب الرئيس التنفيذي لقسم النمو المؤسّسي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ودول آسيا والمحيط الهادئ لدى شركة "فوكالكوم": "دفعنا الاقبال القوي الذي حظينا به خلال مشاركتنا في "أسبوع جيتكس للتقنية" إلى تمديد الاشتراك المجاني للحلّ "مركز الاتصال السحابي". ومع مواصلة قطاعات الأعمال في دولة الإمارات لجهودها في مجال الأتمتة والاستدامة الذكية، تم تصميم هذا الحل لتعزيز الإنتاجية وتحسين الكفاءة، ما يزيد من قدرات مراكز الاتصال بفضل مرونته العالية وأدائه واستجابته التي لا مثيل لهما".

أخبار مرتبطة