محمد حماقي سفيراً لـHTC عبر شبكات التواصل الاجتماعية

الإثنين 04 أبريل 2016
محمد حماقي

جدة - مينا هيرالد: أعلنت HTC عن تعاونها مع نجم الغناء العربي محمد حماقي كسفير للعلامة التجارية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية على مختلف منصات التواصل الاجتماعية، وذلك لتسليط الضوء على المميزات الصوتية التي توفرها HTC للمستهلكين، والتجربة الصوتية الفريدة من نوعها التي سيستمتع بها مستخدموا منتجات HTC في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإعطائهم المجال لخلق ذكريات رائعة مع هواتفهم.
وبهذه المناسبة، عبر الفنان محمد حماقي عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: "تعد HTC إحدى العلامات التجارية الرائدة على المستوى العالمي، وقد حققت هذه المكانة من خلال ثقافة الابتكار التي تتحلى بها الشركة التي تجعل منها علامةً تجاريةً مختلفة تماماً، وخاصةً فيما يتعلق بجودة الصوت والتصاميم التي تقدمها عبر أجهزتها، الأمر الذي شجعني للتعاون معها. إنه لمن دواعي فخري أن أرتبط مع هذه العلامة التجارية، التي دائماً ما أكدت وعيها لما يرغب العملاء بالحصول عليه من تجربة موسيقية فريدة عبر الهواتف الذكية والعمل على تلبيته. أتطلع قدماً الآن لأن أتواصل مع جمهوري العزيز في كافة أنحاء المنطقة عبر هذه الشراكة، وأن أخوض تجارب رائعة لا تنسى معهم، ليس فقط من خلال الموسيقى، بل وكذلك تقنيات التصوير الرائعة التي تمتاز بها أجهزة HTC."
وبكونه سفيراً للعلامة التجارية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فسوف يتعاون الفنان محمد حماقي مع HTC خلال الفعاليات والحملات التي ستطلقها الشركة عبر منصات التواصل الاجتماعية في المنطقة. إضافة إلى مشاركته في تقديم تجارب فريدة من نوعها لمعجبيه ومحبي HTC عبر وسائل الإعلام الاجتماعية، والتي تشمل الوصول إلى ما وراء الكواليس خلال حفلاته الفنية أو مشاركته خلال تصوير الكليبات الغنائية، إضافة فرص الحصول على تذاكر كبار الشخصيات لحضور حفلاته. كما سيقوم الفنان محمد حماقي خلال تعاونه مع HTC بالمشاركة في محادثات حية عبر الإنترنت مع معجبيه من مختلف أنحاء المنطقة والتي ستنظمها HTC خصيصاً لهم.
وبدوره، قال نيراج سيث، رئيس قسم التسويق في: " HTC يمتلك الفنان محمد حماقي مسيرة مهنية حافلة بالنجاح جعلت منه أحد أبرز نجوم الغناء العربي، وروحاً مفعمة بالتحدي والتصميم على تحقيق المزيد، مما دفعنا لاختياره كسفير لعلامتنا التجارية. يسعدنا أن نعلن اليوم عن هذه الشراكة الاستراتيجية التي نتطلع أن تستمر لفترة طويلة، حيث سنعمل من خلالها على توفير العديد من الفرص الفريدة للتواصل مع المعجبين عن قرب. وبالاعتماد على الموسيقى التي تعد لغة عالمية تجذب الجميع، وإحدى عناصر التميز لـHTC، فإننا سنعمل بالتعاون مع الفنان محمد حماقي على إيجاد فرصٍ لا مثيل لها وخلق ذكريات لا تنسى لمعجبينا."
يذكر أن الفنان محمد حماقي يعد أحد أبرز نجوم الساحة الفنية على مستوى المنطقة، حيث تشهد قاعدة معجبيه توسعاً كبيراً وخاصةً عبر وسائل التواصل الاجتماعية، حيث وصلت مشاهدات قناته على موقع "يوتيوب" إلى 122 مليون مشاهدة، ويحظى بإعجاب 11 مليون معجب على موقع "فيسبوك"، و2 مليون متابع على "تويتر". كما تشهد ألبوماته الغنائية وحفلاته الموسيقية إقبالاً كبيراً من قبل فئة الشباب في المنطقة، والتي تعد الشريحة السكانية الأكبر في الشرق الأوسط. وتشمل إنجازات الفنان محمد حماقي البارزة جائزة أفضل مطرب وأفضل ألبوم من مهرجان جوائز الشرق الأوسط للموسيقى عام 2013، وجائزة mtv العالمية كأفضل مطرب عربي.
وتمتاز HTC بتقديم تجربة الصوتيات الفريدة التي توفرها عبر أجهزتها الذكية، حيث تولي هذا المجال أهمية كبيرة إضافة إلى تسجيل العديد من الابتكارات التي قدمتها للمستهلكين من محبي الموسيقى. وقد قدمت HTC العديد من الأنظمة الصوتية المميزة عبر أجهزتها الذكية والتي شملت دمج سماعات BoomSound™ مع نظام Dolby™ لتقدم من خلالها أروع تجربة موسيقية للمستهلكين.

Search form