برنامج ماستركارد ستارت باث غلوبال للشركات الناشئة يتوقع مستقبلاً واعداً لقطاع التكنولوجيا المالية

الخميس 13 أبريل 2017

الدوحة - مينا هيرالد: أعلنت ماستركارد عن فتح باب التقديم لبرنامج ستارت باث غلوبال، مبادرة ماستركارد العالمية التي تهدف إلى دعم الشركات الناشئة المُبدعة في مراحل تطورها الأولى، والتي تعيد بدورها تشكيل مستقبل التجارة. ويضم هذا البرنامج الشركات الناشئة من جميع أنحاء المنطقة والعالم التي ترغب في تطوير الخدمات المصرفية والمالية، والتي نجحت بالحصول على جولة التمويل الأولي للاستثمار.

وقال بانكاج كاثوريا، رئيس الأعمال لمنطقة شمال الخليج في ماستركارد: "تسعى الشركات الناشئة المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية لتخطي حدود التوجهات التقليدية في مجال التقنية، وذلك بهدف تحقيق الريادة في النهوض بمجال الخدمات المالية نحو المستقبل الرقمي. وتدفع الثقافة المدفوعة بالابتكار والتوجه الاستباقي نحو تحسين خيارات وتجربة العملاء بالكثير من الشركات القائمة في القطاع المصرفي إلى إعادة النظر بالطريقة المتبعة لتنفيذ الأعمال والتفاعل مع العملاء. لقد شهد برنامج ستارت باث من ماستركارد نجاحاً ملموساً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث مكننا من المساهمة في دعم نمو وتطور الجيل القادم من شركات التكنولوجيا المالية، وذلك عبر تمكينهم من الاتصال بالشبكات والعمليات المالية الآمنة بهدف خلق تجربة تجارية أكثر ربحية وملائمة".

وانصب تركيز بعض الشركات المشاركة في برنامج ستارت باث لفصل ربيع 2017 على مفهوم الذكاء الاصطناعي، بهدف تحليل سلوك المستهلك، وتعزيز مشاركة المستهلكين في المتجر أو الفرع، وجمع بيانات الفواتير وعمليات الدفع، وذلك لتحفيز الابتكار في قطاع التجزئة، في حين قامت شركات أخرى بتطوير حلول تمكن تجار التجزئة من التفاعل بشكل أفضل مع المستهلكين من خلال الابتكارات المعتمدة في نقاط البيع. وتُعد شركة "نت بلس دوت كوم" من الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وتعمل على تمكين تجار التجزئة من الانتقال من منافذ السداد الفعلية إلى توفير حلول الدفع الرقمية للعملاء.

باب التقديم مفتوح الآن لبرنامج ستارت باث لفصل صيف 2017
فتحت ماستركارد باب التقديم ببرنامج ستارت باث لفصل صيف 2017، والتي ستضم الشركات الناشئة في مراحل تطورها الأولى. وتم فتح المشاركات الآن للشركات الناشئة من جميع أنحاء المنطقة.

يتم قبول الطلبات في البرنامج الافتراضي لمدة ستة أشهر وعلى أساس متجدد، وسيتم استقبال طلبات الانضمام إلى الدفعة القادمة حتى الساعة 11:59 مساءً حسب التوقيت الشرقي القياسي EST من يوم الأحد 23 أبريل 2017. لتقديم طلب الالتحاق، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.startpath.com.

Search form