شاحنة "إس إيه بي" لتبسيط الأعمال تحطّ الرِحال في جيتكس

السبت 17 أكتوبر 2015

دبي - مينا هيرالد: وصلت اليوم إلى موقع إقامة أسبوع جيتكس للتقنية" شاحنة "إس إيه بي" و"إنتل" التي ترفع شعار "التشغيل ببساطة" أو Run Simple. وتُعتبر هذه المرة الأولى التي تصل هذه الشاحنة إلى المنطقة. وتقدّم "إس إيه بي" في الشاحنة 40 عرضاً تجريبياً لحلول تحليل البيانات الكبيرة.

ووفقاً لمؤشر "بساطة الأعمال" العالمي، فإن تعقيد العمل يُعتبر أحد أصعب التحديات التي تواجه الشركات بمنطقة الشرق الأوسط في ظل الاقتصاد الرقمي الناشئ؛ إذ تخسر الشركات 10 بالمئة من أرباحها السنوية بسبب تعقيدات العمل، ما يوقع عليها مزيداً من الضغوط لتشغيل أعمالها ببساطة.

ومن المنتظر أن تقدّم شاحنة "إس إيه بي" 40 عرضاً تجريبياً لحلول "إس إيه بي" ولا سيما في مجال تحليل البيانات الكبيرة، بُغية مساعدة الشركات المشاركة في حدث "جيتكس" على التغلب على تعقيدات العمل وإدارة أعمالها ببساطة. وتشتمل هذه الحلول على أحدث حلول الأعمال المبتكرة الهادفة إلى دعم التحول الرقمي في القطاعات الاقتصادية، التي تضم مبادرات المدن الذكية وإنترنت الأشياء، وتبيّن كيف يمكن للتقنية أن تُحدث التغيير المنشود في قطاع الرياضة ومجالس إدارة الشركات، على سبيل المثال.

وستعمل جميع حلول "إس إيه بي" على منصة "هانا" للحوسبة السحابية الفورية، وعلى حزمة تطبيقات الأعمال من الجيل التالي، المسماة S/4HANA من "إس إيه بي"، والتي تشغّلها مجموعة معالجات "زيون E7" من "إنتل".

وتشارك "إس إيه بي" في أسبوع جيتكس للتقنية 2015 تحت شعار "التشغيل ببساطة"، وذلك في الجناح رقم MAC 6-15 بالقاعة رقم 6 في مركز دبي التجاري العالمي، بين 18 و22 أكتوبر.

أخبار مرتبطة