في إم وير تطرح حلولاً جديدة لإدارة السحاب

الإثنين 28 ديسمبر 2015

دبي - مينا هيرالد: كشفت شركة "في إم وير"، الرائدة عالمياً في مجال تطوير البنى التحتية السحابية وحلول الأعمال المتنقلة، عن حلولها الجديدة المخصصة لتمكين فرق تقنية المعلومات من تحقيق عملية التحول الرقمي في المؤسسات، وتتمثل هذه الحلول في الباقتين VMware vRealize Automation 7 و VMware vRealize Business Standard 7 الجديدتين.

وتعزز الحلول الجديدة أداء منصة VMware vRealize Suite الرائدة على مستوى العالم لإدارة السحاب، لا سيما مع إطلاق الشركة لحلول VMware vRealize Operations 6.1 و VMware vRealize Log Insight 3. وتلبي الحلول الجديدة احتياجات المؤسسات في مجال إدارة الحوسبة السحابية، سواء على مستوى التخزين أو الشبكات أو التطبيقات.

وأشارت دراسة حديثة صادرة عن مؤسسة "فورستر" للأبحاث إلى قدرة VMware vRealize Suite على تسريع الزمن اللازم لنشر التطبيق من عدة أسابيع إلى أقلّ من يوم، فضلا عن الارتقاء بكفاءة تقنية المعلومات من خلال الحد من سعة المجال اللازمة بنسبة 10% والحدّ من كلفة التجهيزات اللازمة بنسبة 15%، مما يحقق عائدات على الاستثمار تبلغ 243%.

وتساعد حلول VMware vRealize Automation 7 فرق تقنية المعلومات على تبسيط وتسريع التطبيقات المتكاملة والتي تعمل على عدّة طبقات وذلك مع وظائف أمنية وشبكية مرتكزة حول التطبيقات. وتتيح المخططات التي توفرها الحلول الجديدة عرض العلاقة بين البنية التحتية والشبكة والتطبيقات والأمن بشكل رسومي يظهر العلاقة بين العناصر السابقة ومدى اعتمادها على بعضها البعض. كما أن البنية التي توفرها هذه الحلول تقلّل زمن نشر التطبيقات بنسبة 37%، مما يعزز القيمة التي يحققها فريق تقنية المعلومات مقابل زمن العمل.

أما حلول VMware vRealize Business Standard 7 فتوفر العديد من المزايا الجديدة التي تمكن فرق تقنية المعلومات من التحكم بصورة أكبر بالنفقات وتعزيز جودة الخدمات التقنية، وهي تدعم أداة Azure من مايكروسوفت، مما يتيح مقارنة السحابة الخاصة والعامة بصورة شاملة وسهلة في آن واحد. ومن المزايا الأخرى لها إمكانية تحليل الكلفة على أساس شهري واحتساب الكلفة الخاصة بالمجموعات المختلفة من الأعمال.

أخبار مرتبطة