" الإمارات الإسلامي" يوفر تمويلاً شخصياً بأسعار ربح مخفضة

الإثنين 17 أبريل 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلن " الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن عرضه للتمويل الشخصي بأسعار ربح مخفضة، والذي يتيح للمتعاملين الاستفادة من معدلات ربح سنوية ثابتة تبدأ من 2.79%. ويتيح العرض الجديد، الذي يستمر حتى 23 أبريل 2017، للمتعاملين أيضاً الحصول على مبالغ تمويل أعلى وفترات إعفاء من الدفع تصل لغاية شهرين.

وبهذه المناسبة، قال وسيم صيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في مصرف الإمارات الإسلامي: "لقد أصبح عرض التمويل الشخصي الذي نقدمه بأسعار ربح مخفضة حدثاً سنوياً يستقطب اهتماماً واسعاً. فنحن ندرك حقيقة أن متعاملينا قد يحتاجون إلى تمويل مستعجل، إن يكن لدفع إيجار المنزل، أو رسوم المدرسة، أو للاستثمار في البلد الأم، أو لأي حالة طارئة أخرى. ويزودهم العرض المخفض بفرصة الحصول على خيار تمويل متوافق مع الشريعة الإسلامية بمعدلات ربح منخفضة ومجموعة واسعة من المزايا. وسنواصل في الإمارات الإسلامي ريادتنا في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية وتقديم حلول مصرفية مجزية لجميع المتعاملين".

وبصفته مصرفاً إسلامياً رائداً يوفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، فإن " الإمارات الإسلامي" يقدم العديد من الحلول المتوافقة مع الشريعة، ابتداء من حسابات الإدخار الاستثمارية وبطاقات الائتمان وانتهاء بتمويل المنازل والسيارات.

أخبار مرتبطة