يأتي موقع “مينا هيرالد” كمتنافس جديد في حلبة الإعلام الرقمي الإقليمية ليقدم محتوىً نوعياً ومتخصصاً. ويواكب  آخر توجهات عالم المال والأعمال لحظة بلحظة، كما يسلط الضوء على أنشطة ومشاريع الحكومات والقطاع الخاص المتنوعة.

وانطلاقاً من دولة الإمارات العربية المتحدة، يرصد “مينا هيرالد” نبض الاستثمار في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا عبر باقة إخبارية متكاملة يومياً باللغتين العربية والانجليزية، بالتزامن مع نقل مباشر لجميع الأخبار عبر فضاءات التواصل الاجتماعية من خلال حسابات وصفحات “مينا هيرالد” المخصصة لكل لغة على حدة عبر فيسبوك وتويتر.

ومن خلال موقع عصري وتفاعلي، يغطي “مينا هيرالد” واقع وآفاق 16 من القطاعات الحيوية ليحلل ما تشهده من توجهات وفرص على مستوى المنطقة، ويوفر وجبة إخبارية متخصصة لرواد الأعمال والمستثمرين لاستلهام أحدث الأفكار ومواكبة آخر الابتكار والمبادرات النوعية وقراءة ما بين السطور من أجل رسم استراتيجية تحاكي الواقع والمستقبل وتقتنص الفرص للفوز في سباق التنافسية اقليمياً وعالمياً.

وبالرغم مما تعيشه منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا من مرحلة انتقالية مليئة بالمتغيرات المتلاحقة والتحديات، إلا أن العالم العربي يزخر بالعديد من الفرص الواعدة التي ترسخ الأمل في مستقبل أفضل وغد مشرق للأجيال القادمة، مع بروز حركة ريادية واستثمارية غير مسبوقة، مما يرسم ملامح التطلعات الطموحة للحكومات والشعوب لتحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بالمستوى المعيشي والخدمي للمجتمع.

وفي ظل المشاريع الاستراتيجية لتحديث البنية التحتية وجهود التنويع الاقتصادي وخلق المزيد من فرص العمل، تستقطب المنطقة المزيد من الشركات العالمية الباحثة عن فرص النمو والتوسع على المدى المتوسط والطويل.