دبي – مينا هيرالد – أعلنت شركة “واكوم” عن إنضمام فريديرك تورستنسون إلى الشركة بمنصب نائب أوّل لرئيس قسم مبيعات العلامات التجارية العالمية. وتتمثّل مهام تورستنسون الجديدة في الإشراف على المبيعات العالمية للشركة وإدارة العلاقات مع الشركاء التجاريين، بالإضافة إلى تنفيذ الخطط التنموية للشركة في الأسواق المتقدّمة والناشئة وتوسيع نطاق المبيعات العالمية وبناء الشراكات الإستراتيجية مع العملاء والتجار والمساعدة في تسهيل العمليات التشغيلية عبر نقاط البيع.

وقال جيف ماندل، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “واكوم”: “يشكّل إنضمام تورستنسون إضافةً نوعيةً إلى فريق العمل في “واكوم”، ولا شك أنّه سيلعب دوراً كبيراً في دفع عجلة مسيرة النمو والتوسّع التي تقودها الشركة حالياً، سيما وأنّه يتمتّع بخبرة عالية في مجال المبيعات العالمية ويحظى بسجل حافل بالإنجازات على مستوى زيادة الإيرادات وتطبيق الإستراتيجيات في الأسواق العالمية وتعزيز أداء المبيعات”.

ويملك فريديرك تورستنسون خبرةً طويلةً تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجال الإدارة التنفيذية ضمن قطاعات مثل الأجهزة الإلكترونية الإستهلاكية والإتصالات اللاسلكية والتجارة الإلكترونية والعمليات المؤسّسية بين الشركات. وقبل انتقاله إلى “واكوم”، كان تورستنسون  نائب الرئيس التنفيذي لقسم المبيعات العالمية في شركة “أوتربوكس” الرائدة عالمياً في توفير الحافظات الوقائية للهواتف المحمولة، وتولّى قبل ذلك إدارة المبيعات العالمية في شركة “لايف بروف” المنضوية تحت مظلة “أوتربوكس”. وتقلّد تورستنسون أيضاً عدّة مناصب قيادية أخرى في مجال المبيعات وتطوير الأعمال لدى نخبة من كبرى الشركات العالمية مثل “كوماركو وايرليس” و”كيوسيرا وايرليس” وقسم المنتجات الإستهلاكية في شركة “إريكسون” في أمريكا الشمالية.

وإختتم ماندل: “نتطلّع قدماً للاستفادة من  المسيرة المهنية الغنية والرؤية الاستشرافية الطموحة والخبرات العالية التي يتمتّع بها تورستنسون. ونحن على ثقة أنّه سيساهم إلى حد كبير في دفع عجلة نمو الشركة من خلال مساعدتنا في تعزيز أواصر التواصل والتفاعل مع العملاء  وبناء الشراكات الإستراتيجية الجديدة وإستكشاف الأسواق الجديدة”.