لمواكبة خطط النمو الطموحة للمجموعة

مينا هيرالد: أعلنت مجموعة تايم للفنادق، واحدة من أكثر العلامات الفندقية نمواَ في المنطقة و التي تتخذ من دبي مقراَ لها، عن تعيين اثنين من كبار التنفيذيين في المجموعة، لاضافة خبراتهم في الفنادق العشرة الحالية المتوزعة على ثلاثة دول، و لمواكبة خطط النمو الطموحة للمجموعة لتصل عدد الفنادق المدارة الى 14 فندقاَ مع نهاية عام 2016.

و تم تعيين غسان فرحات مديراَ لروبي للشقق الفندقية في الشارقة، حيث سيعمل على وضع الفندق كأحد أبرز الوجهات الفندقية في الشارق، و ذلك بفضل خبرته الفندقية الممتدة لأكثر من 23 عاماَ في قطاع الضيافة في دبي، حيث بدأ حياته المهنية في الامارات العربية المتحدة عام 1992 كمديراَ للاستقبال في فندق الخليج بالاس، و تنقل في عدد من الأدوار الوظيفية الرئيسية في عدد من أكثر الفنادق شهرة في دبي.

و قال عوض الله:” يمتلك فرحات عقدين من الخبرة في مجال المبيعات و التسويق، بالاضافة الى خبرة في العمليات المباشرة، مما قدمه على أنه الرجل المناسب لقيادة الفندق في الشارقة، و دعمنا في التوسع في جميع أنحاء الامارات”.

و قال غسان فرحات، مدير تايم روبي للشقق الفندقية:” يقع الفندق في أكثر مناطق الشارقة جذباَ للسياح، و هو قريب من البحر و العديد من المعالم السياحية و التجارية في المدينة، مما يقدم لنا فرصة فريدة من نوعها للعمل على تطوير الحصة السوقية و توسيع قاعدة عملائنا”.

و تم تعيين كمال أبو فارس مديراَ للتسويق و الاتصال المؤسسي، و يعمل حالياَ على دراسة الماجستير في التسويق الاستراتيجي، و عمل بعد تخرجه من جامعة بيروت الأمريكية، في عدد من العلامات الفندقية العالمية و منها فنادق راديسون و فنادق ميلينيوم في كل من أبوظبي و دبي.

و قال عوض الله:” يشكل دور كمال أحد أهم وسائل التواصل بين المجموعة و ضيوف فنادقها، و نحن نضع المسؤولية الاجتماعية كواحدة من أهم المحاور الأساسية لعمل فنادقنا بالاضافة الى مبادراتنا البيئية و التنموية، و سوف يعمل كمال على زيادة التوعية في علامتنا التجارية بين كافة الشرائح المستهدفة”.

و أضاف عوض الله:” مع زيادة النمو و الطلب على الفنادق المتوسطة، و زيادة الوعي للمسافرين من فئة رجال الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، يضعنا في المراتب الأولى للوصول الى العملاء من جميع أنحاء المنطقة الذين يبحثون عن القيمة مقابل الجودة، كما يعتبر وجودنا كعلامة تجارية محلية حافزاَ قوياَ، و مع توسعنا في أسواق جديدة نحن نهتم أيضاَ بالتوسع في خبراتنا و استقطاب موارد بشرية جديدة مفعمة بالابتكار”.