دبي مينا هيرالد:أعلنت جوديير عن تزويد سيارات رينج روڤر سبورت بإطارات جوديير F1 Asymmetric SUV EAGLE المخصصة لسيارات الدفع الرباعي، ويعد هذا التكامل ثمرة سنوات عديدة من التعاون مع شركة جاكوار لاند روڤر.

وتسهم إطارات جوديير F1 Asymmetric SUV EAGLE في الارتقاء بالقدرات الديناميكية للسيارة على الطرقات المعبدة وتعزيز مرونة التحكم. كما تتيح هذه الإطارات تحكماً أكبر عند المنعطفات من خلال توزيع الضغط بشكل متساوٍ على مساحة التلامس مع الطريق وتعزيز الثبات على الطريق إلى الحد الأقصى عند الانعطاف بسرعة. كما توفر الإطارات تحكماً أفضل على الطرقات المبللة بالمقارنة مع سابقاتها، وذلك نتيجة التصميم غير المتماثل الذي يزيد من تماسك الإطار بسطح الطريق ويسمح بتفريغ المياه بين الإطار وسطح الطريق لمنع الانزلاق. وأخيراً يقلل شكل السطح الخارجي للإطار من الضوضاء بما يتيح قيادة أكثر هدوءً وراحة تتماشى مع مستويات الرقي والفخامة التي توفرها التصاميم الداخلية للسيارة.

وقال هانس فريجسن، مدير التسويق في شركة جوديير أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “تناسب إطارات جوديير F1 Asymmetric SUV EAGLE بشكل مثالي أحدث سيارات رينج روڤر سبورت، وترتقي بأدائها المميز على كافة التضاريس. وقد عملنا مع جاكوار لاند روڤر لسنوات عديدة لتوفير عدد من الإطارات المناسبة لسياراتها، مثل رينج روڤر إيڤوك ولاند روڤر ديسكڤري سبورت. نحن فخورون بإطاراتنا المثالية لسيارات رينج روڤر سبورت”.

من جانبه، قال ماتياس أوربان، مدير المبيعات والتسويق في شركة جوديير الشرق الأوسط وإفريقيا: “مع التوقعات بارتفاع معدل النمو الإجمالي لمبيعات السيارات بحوالي 5% سنوياً حتى عام 2017، ستشهد دول مجلس التعاون الخليجي زيادة كبيرة في أعداد السيارات على طرقاتها. ويهدف تعاوننا مع رينج روڤر إلى تلبية الاحتياجات المتنامية لهذه السوق، ويأتي تزويد سيارات رينج روڤر سبورت بإطاراتنا هذه تماشياً مع هذا التوجه. وفي ضوء الانتشار الكبير للسيارات SUV وسيارات الدفع الرباعي في المنطقة، فإننا واثقون من أن إطارات جوديير F1 Asymmetric SUV EAGLE ستحظى بإقبال كبير هنا، وخاصة من قبل سائقي سيارات رينج روڤر في المنطقة”.

للمزيد من المعلومات حول جوديير ودنلوب، يرجى متابعتنا على تويتر @goodyearpress.