يتميز الجيل الثاني من الإسوارة الذكية SmartBand بجهاز استشعار متقدم لضربات القلب، حتى تتمكن من متابعة لياقتك البدنية بكل سهولة ورصد مستويات التوتر لديك1

لاتفوت أي مكالمة هاتفية أو رسالة أو بريد إلكتروني أو أي من تنبيهات وسائط التواصل الاجتماعي مع خاصية الإشعار والإهتزاز الناعم التي تأتي مدعومة بإضاءة مفعمة بالألوان الحيوية في خلفية وحدة الإسوارة. 

تأتي بخاصية مقاومة الماء2 على حسب معايير IP68، وقابلة للارتداء يومياً 24/7 مع إمكانية تغيير السوار الخارجي المصنوع من المطاط المرن، والاختيار من تشكلة ألوان الأبيض والأسود والوردي والأزرق النيلي.

خاصية التوافق مع أي جهاز يعمل بنظام أندرويد 4.4 وكيت كات أو iOS 8.2

سيتم طرح السوارة الذكية في 60 دولة حول العالم بسعر 119 يورو بحلول سبتمبر 2015  3

دبي، مينا هيرالد: أعلنت سوني للاتصالات النقالة اليوم عن طرح الجيل الثاني من السوارة الذكية SmartBand 2، ويأتي الإصدار الجديد مع خواص متفوقة في التصميم التي تتجلى في المستشعر المتعدد lifelogger الذي يمنح تقييم أوسع نطاقاً عن صحتك ولياقتك البدنية إلى جانب رصد مستويات التوتر لديك.    

وفي هذه المناسبة علق السيد كاز تاجيمي، نائب الرئيس الأول، ورئيس قسم التصميم الإبداعي UX لدى سوني موبايل: “نحن نسعى دائماً إلى أن نكون من الأوائل في تقديم أكثر التكنولوجيا تطوراً في قطاع الاكسسوارات الذكية القابلة للارتداء، ويقدم الجيل الثاني من السوارة الذكية SmartBand 2 قدرات متطورة في عرض تفاصيل أنشطتك بصورة بيانات بايومتريك سهلة الفهم من قبل المستخدمين وواضحة عبر تطبيق Lifelog. وهي لا تقوم فقط بعرض البيانات إنما تقدم تحليل دقيق وتمنحهم الفرصة لمعرفة أنفسهم بصورة أفضل وما يدور في أجسامهم. كما أنها توفر لنا استكشاف فرص مثيرة للاهتمام مع شركائنا في التصميم.   

صحة قلبك ورصد مستويات التوتر

تحتوي وحدة الجهاز الإستشعاري “core” في السوارة الذكية SmartBand 2 على مستشعران أحدهما لمراقبة مدى انتظام ضربات القلب وآخر لرصد مدى تسارعها، وهما يعملان معاً بتناغم لقياس مستوى اللياقة البدنية الشاملة لدى المستخدم، والتغيرات في معدل ضربات القلب والإنفعالات المصاحبة للتوتر طوال اليوم.

كما تقوم السوارة الذكية تلقائياً بمتابعة الأنشطة المختلفة مثل المشي والجري وغيرها من التمارين وإعداد مخطط بياني لمعدل ضربات القلب إلى جانب كل تمرين تقوم به. وسيبقيك تطبيق Lifelog مطلعاً على مدى تقدمك في كافة الأنشطة وتشجيعك بعرض مقارنة لأنشطتك لمرح أكثر، إلى جانب تقديم نتائج فورية وتعليقات تشجيع تعتمد على مستويات نشاطك.    

ستتمكن مع السوارة الذكية الجديدة من الاستمتاع بليلة نوم هانئة والحصول على عرض تفصيلي لعادات النوم مع خاصية الرصد التلقائية. إلى جانب وظيفة المنبه الذي يهتز بنعومة لإيقاظك من النوم خلال أفضل وقت في دورة نومك. 

التنبيهات الذكية والاتصال مع Live smarter

تضمن لك السوارة الذكية SmartBand 2 عدم تفويت أي من المكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية أو رسائل البريد الالكتروني او تنبيهات الوسائط الاجتماعية مع خاصية الاشعارات مع الاهتزاز الناعم، وهي تأتي مع إضاء مفعمة بالألوان الحيوية المبهجة RGB LEDs في الخلفية. كما أنها توفر لك إمكانية التحكم في الموسيقى على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي بكل سهولة باستخدام نقرات بسيطة للتشغيل أو الإيقاف أو تفويت المقاطع.

ومع السوارة الذكية الجديدة فإنك لن تفقد هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أبداً، حيث ستقوم السوارة بالاهتزاز لتنبهك بمكان جهازك من على بعد 10 أمتار، ويتوجب أن يكون الجهاز متصلاً مع السوارة الذكية4.  كما أنها تتميز بأنها تصل إلى قدرتها الاستيعابية الكاملة بالنسبة للشحن خلال ساعة واحدة فقط وتدوم لأكثر من يومين متواصلين من العمل4.

قابلية الارتداء المتواصلة لمدة 24 ساعة لمدة 7 أيام

تأتي الاسوارة الذكية SmartBand 2 مع مغطاة بإطار مصنوع من السيليكون وخاصية مقاومة الماء IP68 وبطارية تدوم حتى يومين متواصلين من العمل، ومع أن السوارة الذكية تاتي مع منفذ microUSB مكشوف إلا أنه يمكن ارتداؤها في كل مكان.

تم تصميم السوارة الذكية SmartBand 2 في السويد واليابان في مراكز سوني  الإبداعية، فهي تاتي بتصميم انسيابي وناعم ومشبك معدني جديد بالكامل لذا فإنه يجعل عمليه ارتداؤها وتأمينها في غاية السهولة.

ستتوفر الاسوارة الذكية SmartBand 2 في الدرجات اللونية الأبيض والأسود، وسيتم لاحقاً توفير اللونين الوردي والأزرق النيلي. وبما أنها تحتوي على نفس وحدة الاستشعار المضغوطة “core” فإنه بالإمكان ارتداؤها مع السوارة الأصلية او السوارة أو علامات الطرف الثالث لتوفير خيارات أكبر. 

سيتم إطلاق السوارة الذكية SmartBand 2 في 60 دولة حول العالم بسعر XXX درهم إماراتي في سبتمبر 2015.

لمعلومات إضافية، يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

http://www.sonymobile.com/global-en/products/smartwear/smartband-2/specifications/