دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “العربية للطيران الأردن” اليوم عن بدء تسيير رحلاتها إلى مدينة الدمام في المملة العربية السعودية على إثر انطلاق رحلتها الافتتاحية بنجاح من مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة الأردنية عمان. وبهذه الخطوة، تصبح الدمام الوجهة العالمية الخامسة التي تضيفها الشركة إلى شبكة وجهاتها المتنامية والتي تشمل مدينة جدة في المملكة العربية السعودية وأربيل في إقليم كردستان العراق، وشرم الشيخ في مصر، ومدينة الكويت في دولة الكويت.

وتنطلق رحلات الذهاب إلى الدمام والتي تعد أكبر مدن المنطقة الشرقية في المملكة مساء يومي الأحد والأربعاء من “مطار الملكة علياء الدولي” في تمام الساعة 23:05 لتصل إلى الدمام في تمام الساعة 1:20 صباحاً؛ بينما تقلع رحلات الإياب من مطار “الملك فهد الدولي” عند الساعة 2:00 من صباح يومي الإثنين والخميس لتحط في عمان عند الساعة 4:30 صباحاً.

وبهذه المناسبة، قال متحدث باسم “العربية للطيران الأردن”: “باعتبارهما من المراكز الاقتصادية الرئيسية في المنطقة، فإننا نتوقع أن نشهد إقبالاً قوياً على وجهتنا الأخيرة بين عمان والدمام. إن ’العربية للطيران الأردن‘ تسعى إلى تأسيس شبكة متكاملة من الوجهات وتقديم مستوى أعلى من التواصل مع المنطقة والعالم لعملائنا في الأردن”.  

وتعد الدمام مركز أكبر التجمعات السكانية في المنطقة الشرقية وهي مركز رئيسي للصناعة وإنتاج النفط، كما تحتضن “ميناء الملك عبد العزيز” الذي يعدّ واحداً من أكثر الموانئ التجارية نشاطاً في المملكة.

وكانت “العربية للطيران الأردن”، قد بدأت عملياتها في مايو 2015. وهي تركز على توفير رحلات جوية مريحة وموثوقة ومنخفضة التكلفة من وإلى الأردن. ويشتمل أسطول الناقلة على طائرات مجهزة بمقصورات رحبة ومقاعد تبعد عن بعضها مسافة 32 بوصة، والتي تعتبر الأفضل على الإطلاق في سوق الطيران الاقتصادي.