أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت بلووم العقارية إحدى الشركات التابعة لبلوم القابضة، والمتخصصة في مجال تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، اليوم عن بداية الأعمال الإنشائية التمهيدية لتشييد مشروع برج ستيلا ماريس السكني في منطقة مرسى دبي.

تم منح أعمال البناء الأساسية للمرحلة الأولى للبرج الذي يتألف من 52 طابقاً سكنياً و6 طوابق أرضية إلى شركة “ان اس سى سى” الدولية للعقارات المتخصصة في مجال هندسة الأساسات، وتحسين الأرض، والأعمال البحرية البرية والحفر الأفقي الاتجاه. وقامت بلووم بتعيين “أستيكو” لإدارة العقارات، وهي وكالة الخدمات العقارية الإقليمية والدولية ومقرها في دبي، وكيلاً حصرياً لمبيعات ستيلا ماريس.

وبهذه المناسبة، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لـ “بلووم القابضة”:  “نحن نسير بخطى ثابتة نحو تحقيق ما وعدنا به خلال مشاركتنا في فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي 2015 عبر الإنطلاق بالأعمال الإنشائية والأساسية لبرج ستيلا ماريس السكني. كما تؤكد بلووم القابضة مرة أخرى التزامها الدائم بتلبية توقعات وتطلعات جميع المستثمرين وتسليم مشاريعها وفق أرقى المعايير وفي الموعد المحدد. ويعد ستيلا ماريس أحد آواخر المشاريع العقارية المتاحة في منطقة مرسي دبي، الوجهة المفضلة في دبي، إذا يتمتع بموقع مميز وإطلالة خلابة على الواجهه البحرية”.

يتميز البرج في بموقعه الاستراتيجي ضمن مارينا بروميناد في الطرف الجنوبي من مرسى دبي، ويعد المشروع الرئيسي لبلووم في دبي، إذ يحاكي الرؤية المعمارية في دبي مارينا، ويوفر إطلالة خلابة للميناء ولمشروع عين دبي المستقبلي.

يوفر المشروع سهولة الوصول إلى شارع الشيخ زايد في دبي، ويقع على مسافة قريبة من محطات المترو، والترام، فضلاً عن العديد من المراكز والمرافق الاخرى في مرسى دبي.

سيضم المشروع 313 شقة فاخرة تتراوح بين 1 إلى 3 غرف نوم، فضلاً عن شقق دوبلكس 4 غرف نوم،اضافة الى شقق التاونهاوس والبنتهاوس، وسيكون لكل تاون هاوس و بنتهاوس شرفة مستقلة وحمام خاص للسباحة.

كما يحتضن ستيلا ماريس مجموعة واسعة من وسائل الراحة بما في ذلك غرفة متعددة الأغراض والاستخدامات، وصالة مجهزة لممارسة لعبة سنوكر، وغرفة ألعاب للأطفال، ونادي صحي بمواصفات عالمية، وصالة للألعاب الرياضية، والمسرح الخاص، وحمامات السباحة. كما تشمل مرافق الترفيه الخارجية حدائق جميلة واسعة، وأحوض السباحة، ومناطق اللعب.

يذكر أن بلووم القابضة، إحدى الشركات التابعة للوطنية القابضة، تضم مجموعة شركات متخصصة في مجال تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة وتقدم أسلوب ونوعية حياة راقية. تلتزم بلووم القابضة انطلاقاً من رؤيتها بتخطي توقعات العملاء والمستثمرين من خلال الشراكة مع أفضل وأرقى الجهات في قطاع التعليم، والرعاية الصحية، والضيافة، وخدمات المجتمع العقاري. كما تمتلك بلووم القابضة محفظة متنوعة من المشاريع المتنامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأوروبا، والولايات المتحدة الأميركية.