دبي – مينا هيرالد: أطلقت “إعمار العقارية”، شركة التطوير العقاري العالمية الرائدة، مجمع “كريك سايد 18” السكني الذي يحفل بالتصاميم الأنيقة ويمتاز بموقعه الحيوي في “منطقة الجزيرة” ضمن مشروع “خور دبي” الأول من نوعه على ضفاف خور دبي التاريخي في قلب المدينة.

ويقع مشروع “خور دبي” على مسافة قريبة من محمية رأس الخور الطبيعية للحياة الفطرية، ويمتد على مساحة 6 ملايين متر مربع (أي ما يزيد على 1482 فدان)، ويجري تطويره كمشروع مشترك بين “إعمار العقارية” و”دبي القابضة”.

وتطل الوحدات السكنية في “كريك سايد 18″ على خور دبي، الذي لطالما كان شريان الحياة الثقافية للمدينة الذي انطلقت منه في مسيرتها التنموية السبّاقة. كما يمكن للسكان التمتع بأروع الإطلالات على الأفق العمراني لـ”وسط مدينة دبي” الذي يشكل “برج خليفة”، أطول مبنى في العالم، أبرز ملامحه، علاوة على أشجار المانجروف في محمية رأس الخور الطبيعية للحياة الفطرية التي تشكل موطناً للعديد من فصائل الطيور.

وتعتبر محمية رأس الخور الطبيعية للحياة الفطرية أول محمية في دولة الإمارات العربية المتحدة مدرجة ضمن اتفاقية “رامسار” الدولية من “اليونيسكو” لحماية الأراضي الرطبة. وتعدّ المحمية أحد أكثر المحميات الطبيعية ندرة من نوعها في العالم وهي غنية بأشجار المانجروف، وتشكل موطناً لأكثر من 67 فصيلة من الطيور المائية ومنطلقاً للعديد من فصائل الطيور المهاجرة، مما يضمن لسكان “كريك سايد 18” إطلالات طبيعية ساحرة.

ويضم مشروع “كريك سايد 18” نحو 480 وحدة سكنية مزودة بأفضل التجهيزات. وتتوزع المنازل التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثتنين أو ثلاث على برجين سكنيين يتألف كل منهما من 37 طابقاً. ويضم المشروع أيضاً شققاً فخمة تقع في طابق المنصة الخاصة بالبرجين، مما يرسي معايير جديدة على مستوى أساليب الحياة العصرية الراقية في أجواء الجزر الطبيعية.

ويضمن “كريك سايد 18” لساكنيه قيمة استثنائية بفضل موقعه في “منطقة الجزيرة” في “خور دبي”، وسط أرقى الأجواء العصرية المفعمة بالحياة بما في ذلك منتزه الخور الذي يضم باقة متنوعة من المنافذ التجارية والمطاعم والمقاهي والخيارات الترفيهية. ويمكن للسكان الوصول بسهولة إلى مرسى قوارب الخور والمنارة والمرفأ وما يزيد على مليون قدم مربعة من مرافق الضيافة العالمية و1.5 مليون قدم مربعة من المرافق التجارية الفاخرة والوجهات الثقافية المميزة في “منطقة الجزيرة”.

بهذا السياق قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “يعتبر ’خور دبي‘ مشروعاً استثنائياً بكل المقاييس، وينفرد بموقعه الحيوي على ضفاف خور دبي علاوةً على تصاميمه العالمية وتوفيره لطيف متكامل من مرافق الحياة العصرية التي تناسب احتياجات جميع أفراد العائلة. ومن هذا المنطلق، فإننا على ثقة بأن ’كريك سايد 18‘ سيكون واحداً من أكثر الوجهات السكنية استقطابا للاهتمام في دبي، بفضل موقعه في ’منطقة الجزيرة‘ والذي يضمن للسكان إطلالات لا تضاهى على الأفق العمراني للمدينة علاوة على خور دبي ومحمية رأس الخور الطبيعية للحياة الفطرية.

وتؤطر النوافذ الجدارية في شقق “كريك سايد 18” الإطلالات الخلابة على الخور وتغمر الشقق بالإنارة الطبيعية. وستكون جميع الشقق مجهزة بأحدث التشطيبات وتقنيات الاتصال والترفيه، علاوةً على توفير خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة.

ويحتضن مشروع “خور دبي” مرافق ثقافية وتعليمية ومراكز للرعاية الصحية وخيارات ترفيهية متنوعة، بالإضافة إلى مناطق تجارية تضم منافذ لأبرز العلامات التجارية.

ويمكن للعملاء المرتقبين تسجيل اهتمامهم عبر الموقع الإلكتروني www.emaar.com على أن تجري المبيعات في دبي والدوحة يوم 12 سبتمبر 2015، أو الإشارة إلى رغبتهم باستكمال عملية الشراء عبر الإنترنت. يذكر أن التسجيل المسبق لا يضمن شراء الوحدات، وتطبق الشروط والأحكام على عمليات الشراء عبر الإنترنت.  وتقام مبيعات “كريك سايد 18” بمركز مبيعات “خور دبي” ابتداءً من الساعة 10 صباحاً؛ وفي فندق “دبليو” بالدوحة ابتداءً من الساعة 9 صباحاً.

وتمنح “إعمار العقارية” المستثمرين على المدى الطويل والمستخدمين النهائيين فرصة التسجيل ضمن “البرنامج المميز لعملاء إعمار” عبر موقعها الإلكتروني (www.emaar.com). وتتيح هذه المبادرة الجديدة للمستثمرين الأفضلية في اختيار المنازل وامتلاكها عند تسديدهم 30% من القيمة الإجمالية للعقار مقدماً والاحتفاظ بملكيته حتى انتهاء عملية التسليم، علماً أن ذلك يخضع للشروط والأحكام ذات الصلة.

كما يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول المشروع عبر الاتصال من خارج الدولة على الرقم 1688 366 9714+ أو من الإمارات على الرقم 36227 800 أو عبر البريد الإلكتروني Sales_Enquiry@emaar.ae.