دبي – مينا هيرالد: تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء رعاه الله، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ونائب القوات المسلحة، أعلنت دو اليوم عن تبرعها بمبلغ مليون درهم إماراتي لحملة “عونك يا يمن” دعماً لبرامج ومشاريع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الموجهة للمتأثرين من الأحداث في اليمن الشقيق وتخفيف معاناتهم.

وكانت دو قد أطلقت سابقاً حملة تبرعات عبر الرسائل النصية القصيرة، حيث يمكن لعملاء دو المشاركة عبر إرسال رسالة إلى الرقم 7110 للتبرع بمبلغ 10 دراهم إماراتية، و7100 للتبرع بمائة درهم إماراتي، والرقم 7200 للتبرع بمائتان درهم إماراتي. وتأتي هذه الحملة لدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن ومساعدة حوالي 10 ملايين شخص تأثرت أوضاعهم نتيجة الأزمة الأخيرة، وإيفاء احتياجاتهم في مختلف المجالات، وخصوصاً الصحية والتعليمية وإعادة بناء أهم المؤسسات الخدمية.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “نلتزم في دو دائماً على الإرتقاء بجميع الجوانب الإنسانية لحياة الفرد في كافة المجتمعات في كل زمان ومكان، واليوم نضافر جهودنا مع القائمين على حملة “عونك يا يمن” لمد يد العون لأشقائنا اليمنيين في الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يمرون بها. ونحن نشعر بالفخر والإعتزاز لإنتمائنا إلى دولة لها دائماً قدم السبق في نصرة المنكوبين حول العالم، وتمثل نموذجاً يحتذى به في المجال الإنساني ولها راية مجد في كل بقعة من بقاع الأرض.”

وأضاف: “ونرفع من هنا تحية إجلال وتقدير لجميع جنودنا البواسل الذين استشهدوا في الأراضي اليمينة، ونعزي أسرهم ونهنئهم على هذا الشرف الذي ناله أبناءهم الذين افتدوا الوطن بأرواحهم ودمائهم”.