دبي – مينا هيرالد: أعلن سيتي بنك عن إفتتاح مركزه المالي الذي يوفر الخدمات المصرفية الذكية في مول دبي، وذلك في إطار جهوده المتواصلة للإستثمار في تطوير الأنظمة المصرفية الذكية التي تتمتع بأحدث التقنيات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تم تدشين المركز الذكي الجديد ضمن حفل إفتتاح أقيم مؤخراً بحضور السيد “أنيل وادواني”، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في سيتي بنك لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والسيدة “سوزان جايل شكسبير”، رئيس القطاع المالي في سيتي بنك لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والسيد “دينيش شارما”، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بمنطقة الشرق الأوسط في سيتي بنك.

وقال السيد “أنيل وادهاواني”، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في سيتي بنك لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن نسعى إلى توفير تجربة تعامل مصرفي إستثنائية لعملائنا في جميع فروعنا ومواقعنا الخدمية.” وأضاف وادواني قائلاً: “تأتي جهودنا وحرصنا على توفير تجربة مصرفية أكثر سهولة لجميع عملائنا، سواء أثناء قيامهم بإستكمال معاملة حالية أو عند البدء بإختيار خدمة جديدة، كعنصرٍ أساسي في بنية وتكوين فرعنا المصرفي الذكي.”

ويقع المركز المالي الذكي في الطابق الأرضي في مول دبي بين مدخل مواقف السينما و”ويتروز سوبر ماركت”، وتبلغ مساحته 903 قدماً مربعاً، ويأتي مجهزاُ بطاولة خدمية وقاعتي إجتماع خاصتين مجهزتين بمعدات الفيديو، وجهازي صراف آلي وشاشتين رقميتين حديثتين ومنصتي مبيعات تفاعليتين.إضافة إلى ذلك، تم تجهيز المركز الجديد بنظام إدارة الإنتظار في الصف مع ميزة الحصول على قسيمة الإنتظار بواسطة الرسائل النصية القصيرة، وتوفير الخدمة المصرفية عبر الفيديو لتقديم الإستشارات الاستثمارية المتخصصة، وميزة إنجاز طلب الحصول على بطاقات الائتمان والقروض الشخصية ذاتياً. ويوفر المركز كذلك النماذج الرقمية لجميع طلبات المبيعات والخدمات المتنوعة.

ومن الجدير بالذكر أن سيتي بنك كان قد افتتح في شهر أكتوبر من العام الماضي أول مركز جديد مركزاً مصرفياً متكاملاً ذاتي الخدمة في ابن بطوطة مول في دبي. وكان هذا المركز قد حقق أداءاً متميزاً، وهو لايزال يحافظ على صدارته كمركز ذكي رائد على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، من حيث الاستحواذ على الأصول والإنتاجية.

وقال السيد “دينيش شارما”، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في سيتي بنك: “يأتي إفتتاح مركزنا المالي الثاني دليلاً على إلتزامنا المستمر في تطوير النظام المصرفي الذكي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحرصنا على توفير تجربة مصرفية أفضل وأسرع وأكثر سهولة من خلال الوسائل الرقمية التفاعلية.” وأضاف شارما قائلاً: “يتواجد فرع الخدمات المصرفية للافراد من سيتي بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ ما يقرب من 30 عاما، ونحن فخورون بدورنا في دعم مسيرة النمو في هذا البلد من خلال مواصلة الإبتكار في تقديم أفضل الخدمات المصرفية المتاحة لعملائنا الكرام عبر الإنترنت أو عن طريق فروعنا المتعددة.”

ويتيح المركز الذكي الفرصة لتجربة المعاملات المصرفية الرقمية للأفراد الذين يبحثون عن منتجات أو خدمات أو حلول جديدة، حيث يمكنهم الحصول عليها إما عن طريق الشاشات التفاعلية التي تعمل باللمس أو بمساعدة الموظفين المصرفيين الدوليين المتواجدين في الموقع. كما يمكن لعملاء سيتي بنك الحاليين إجراء معاملاتهم المصرفية بإستخدام منصة سيتي بنك الإلكترونية المطورة والمتاحة لهم من خلال الأجهزة المثبتة في المركز أو عبر أجهزتهم المتنقلة المتصلة بالإنترنت.

وبإمكان العملاء التقدم بطلب لفتح حساب، واستلام الحساب بشكل فعلي، أو التقدم بطلب للحصول على بطاقة إئتمان من إختيارهم أو قرض مصرفي في فترة أقصر من الوقت المستغرق في القنوات المصرفية التقليدية. ومن السمات المميزة للمركز الجديد أنه يوفر للعملاء جميع الفرص للإستفادة من الخدمة الذاتية البديلة والخدمات المقدمة من قبل موظفي البنك