دبي – مينا هيرالد: في إطار احتفالاته بمرور عشرة أعوام على تأسيسه، يستضيف «مول الإمارات»، وجهة الأناقة والحياة العصرية الأبرز التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، معرض الدُّمية «باربي» غير المسبوق بالمنطقة حتى الثامن من سبتمبر. واجتذبت الدمية المميزة «باربي» أجيالاً متلاحقة من الفتيات من كافة الأعمار حول العالم، مثلما ألهمت كبار ومشاهير المصممين. وسيشاهد زوار «مول الإمارات» الدمية «باربي» في أجواء باريسية راقية في الغاليريا المركزية، ويتضمن المعرض غير المسبوق بالمنطقة سلسلة من 24 دُمية «باربي» محدودة الإصدار، تتألق كل واحدة منها بأزياء أخاذة مصمَّمة باليد، تجسد تصاميم مشاهير المصممين وتستلهم عروض الأزياء العالمية، وهي مأخوذة من مقتنيات جُمعت على مدار أكثر من خمسين عاماً.

ولإضفاء أجواء المرح، ستكون الفتيات الصغيرات خلال الفترة بين 9-14 سبتمبر على موعد مع نجومية الروك أند رويال عبر فعالية Barbie® Rock’n Royals، حيث ستتمكن الفتيات الصغيرات من تزيين أيديهن برسوم ونقوش باربي المؤقتة في فعاليات “باربي هاند سبا”. وستحصل الفتيات المشاركات على قسائم خصومات لشراء دُمى Barbie® Rock’n Royals بأسعار مخفضة من متجر «ذا توي ستور» الواقع في الطابقين الأول والثاني من «مول الإمارات».

لمعرفة المزيد عن «مول الإمارات» ومتابعة آخر فعالياته يمكنكم تصفح موقعه: MalloftheEmirates.com  أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/MalloftheEmirates.