دبي – مينا هيرالد: أعلنت الإمارات دبي الوطني للعقارات، شركة تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، عن أنها ستقوم

علي الكيتوب

علي الكيتوب

باستعراض سلسلة من مشاريعها العقارية الحائزة على العديد من الجوائز خلال سيتي سكيب جلوبال 2015، أكبر معرض ومؤتمر متخصص في مجال التطوير العقاري على مستوى العالم. وتتضمن سلسلة المشاريع العقارية التي ستعرضها الشركة في دورة هذا العام من المعرض، مشروع “شقق تريس” ومشروع “وندسور كريسنت تاون هاوس” ومبنى “كونترول تاور” التجاري وتقع جميعها في منطقة “موتور سيتي”.

كما ستقوم الشركة بعرض مجموعة من مشاريعها المقبلة، من بينها مشروع “زعبيل” الكائن بالقرب من منطقة مركز دبي المالي العالمي وبرج “إنديكس” (INDEX Tower) والذي يتألف من فندق فاخر وشقق فندقية ويقع في منطقة التملك الحر ويتوقع أن تبلغ المساحة الطابقية للمشروع 1,400,000 قدم مربع، إلى جانب مشروع للشقق الفندقية في منطقة “موتور سيتي” يضم 241 وحدة سكنية ومشروع ارض تجارية في “موتور سيتي” بمساحة إجمالية بالغة 217,864 قدم مربع.

كما ستقوم الشركة بالإعلان عن تفاصيل العرض الترويجي الخاص على القروض العقارية وذلك بالتزامن مع فعاليات المعرض، كما سيقوم خبراء الرهن العقاري لدى البنك بالتواجد في المعرض للرد على استفسارات الزوار. ويبدأ العرض في 8 سبتمبر ويستمر لغاية 10 سبتمبر الجاري، ويتيح للعملاء فرصة الاستفادة من إتمام معاملات الطلب والتجهيز والتقييم بدون رسوم شرط حصول العميل على موافقة لمنح القرض. ويتيح البنك أيضاً للعملاء إمكانية إجراء تسوية جزئية للقرض بدون رسوم، شرط أن يكون المبلغ المتبقي على القرض 20% كحد أقصى من إجمالي المبلغ المستحق خلال سنة واحدة. ومن جانب آخر، يمكن للعملاء الاستفادة من أسعار فائدة تبدأ من 2.99% على تمويل يصل إلى 80% من قيمة العقار لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة و75% للوافدين.

وفي إطار تعليقه على مشاركة الإمارات دبي الوطني للعقارات في سيتي سكيب جلوبال 2015، قال علي الكيتوب، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات دبي الوطني للعقارات: “يوفر معرض سيتي سكيب منصة فريدة لتسليط الضوء على محفظة المشاريع العقارية التابعة لشركة الإمارات دبي الوطني للعقارات. ويسعدنا هذا العام أن نقوم بإطلاق عرض ترويجي خاص على القروض العقارية، والذي يقدم قيمة مضافة للعملاء، ونتوقع أن يلقى صدى طيباً عندهم”.

ويوفر مشروعا “وندسور كريسنت تاون هاوس” و”شقق تريس” لقاطنيها مزيجاً فريداً من الخصوصية والهدوء وتجربة العيش في المجمعات السكنية. وتم تصميم هذه المشاريع السكنية المميزة بما يتواءم مع الطبيعة المحيطة لإنشاء بيئة صحية متكاملة في موقع فريد من نوعه يتميز بالحدائق الطبيعية الجميلة والبحيرات الهادئة والمرافق المناسبة لجميع أفراد الأسرة. ويعتبر مشروع برج “كونترول تاور” مركز تجاري يتميز بموقعه الاستراتيجي في منطقة “بزنس بارك” بالقرب من منطقة “جرين كوميونيتي” و”موتور سيتي” و”دبي أوتودروم”. ويعتبر مشروع “زعبيل” الكائن بالقرب من مركز دبي المالي العالمي، من أبرز المشاريع العقارية الذي يوفر مجموعة مميزة من الفنادق والشقق الفندقية ذات العلامات التجارية الفاخرة.