دبي – مينا هيرالد: أكّدت “تسويق للتطوير والتسويق العقاري”، الشركة المتخصّصة في مجال توفير استشارات وحلول القطاع العقاري، أن أعمال بناء الوحدة الثالثة “فيلا إير” (Air Villa) ضمن مشروع منتجع “فيلات كزابرينا للعطلات” الفاخر في ماليزيا تسير وفق الجدول الزمني المحدّد، حيث أعلنت أيضاً عن فتح باب البيع أمام المستثمرين الراغبين في الاستثمار في المشروع.

ويأتي هذا الإعلان في وقت إستراتيجي نظراً لتراجع سعر عملة الرينجت الماليزية وتزايد الإقبال على الإستثمار العقاري في ماليزيا وخاصةً العقارات الفاخرة التي باتت تشتهر بها السوق المحلية خلال السنوات القليلة الماضية. وبدورها، توفّر “تسويق” خططاً تمويلية تنافسية للمستثمرين الراغبين بالإستفادة المثلى من البيئة الإستثمارية الممتازة في ماليزيا عن طريق التملّك في واحدٍ من كبرى المشاريع العقارية المرتقبة في الدولة.

وستضم الوحدة الثالثة ضمن منتجع “فيلات كازابرينا للعطلات” صالةً رياضيةً مجهّزة بالكامل وغرفة ساونا وبركة ماء للأسماك في الطابق الأرضي، بينما سيشمل الطابق الأوّل جناحين ديلوكس وغرفتي نوم رئيسيتين وحوض سباحة وغرفة طعام وردهة مشتركة، بالإضافة إلى جناحين ديلوكس فاخرين ومصعد في الطابق الثاني العلوي. وسيتم تخصيص الطابق الثالث والأخير لجناحين سبا فاخرين، في حين سيشمل الطابق الثاني السفلي غرفة المعيشة والبهو ومنطقة العربات.

ولفت مسعود العور، الرئيس التنفيذي لشركة “تسويق للتطوير والتسويق العقاري”، إلى أن هذا الوقت المناسب للإستثمار في السوق الماليزية التي أثبتت مكانة قويّة لها على مدار السنوات القليلة الماضية كواحدةٍ من الوجهات المفضّلة والرائدة للعيش الفاخر. وأضاف العور: “في ظل مواصلة تنفيذ أعمال البناء في مشروع “فيلا إير” التي تشكّل أحدث إضافةٍ إلى منتجع “فيلات كازابرينا للعطلات”، ندعو المستثمرين والملاك المحتملين إلى الإستفادة من تراجع سعر العملة الماليزية ليكونوا جزءًا من هذا المشروع رفيع المستوى، وخاصةً المستثمرين العرب الذين نقدّم لهم محفظةً حصريةً من العروض التمويلية لتشجيعهم على الدخول إلى السوق العقارية الماليزية المتنامية بسرعة”.

ويعد منتجع “فيلات كازابرينا للعطلات” واحداً من أبرز المشاريع المنضوية ضمن المحفظة العقارية العالمية لشركة “تسويق” والبالغة قيمتها الإجمالية 250 مليون دولار أمريكي. ويتميّز المنتجع بموقع إستراتيجي على مشارف تلال “باهانج” التي تعد أكبر ولاية في غرب ماليزيا، ويوفّر إطلالةً خلّابةً على الغابة المطرية المحيطة التي يزيد عمرها على 130 مليون عاماً، كما لا يبعد سوى ساعةً واحدةً من العاصمة الماليزية كوالالمبور. ويتألّف المنتجع من 11 فيلا مكوّنة من 2 إلى 8 غرف نوم وممتدّة على مساحة تتراوح من 1 إلى 3 فدّان من الأراضي، وجميعها يحمل لمسات المهندس المعماري البالي المعروف أيه. أيه. يوكا سارا. ويأتي العمل على الوحدة الثالثة من المنتجع في أعقاب إستكمال إنشاء الوحدتين الأولى والثانية “فيلا أميرتاني” وفيلا “أرانيا” .

ويُذكر أخيراً أن شركة “تسويق” تقدّم باقةً من العروض التمويلية طويلة الأمد للمستثمرين من منطقة الشرق الأوسط الراغبين بالشراء في منتجع “فيلات كازابرينا للعطلات” الذي بات يعد الوجهة السياحية الجاذبة للسياح العرب في ماليزيا. للمزيد من المعلومات عن المنتجع، يرجى زيارة الرابط التالي http://casabrina.net.