الشارقة – مينا هيرالد: أعلنت شركة تلال العقارية، المطوّر العقاري الرائد في الشارقة، عن انجاز أعمال الطرق المبدئية الخاصة بمشروعها ” مدينة تلال” الذي تقدر قيمته بنحو 2.4 مليار درهم.

ويعد هذا الإنجاز حدثاً مهماً لما يمثله من تطور ملموس في المشروع الذي سيصبح أوّل مشروع مدينة سكنية يقدّم مستوى معيشة فريد من نوعه في إمارة الشارقة، حيث يضم المشروع 1855 قطعة أرض، ويتيح الفرصة أمام مواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة حق التملك الحر أو الانتفاع بالأراضي المشتراة لغرض إنشاء وتطوير عقارات سكنية وتجارية متعددة الاستخدام لأول مرة في إمارة الشارقة.

بعد الانتهاء من المرحلة الأولى من أعمال الطرق سيتم البدء بأعمال البنى التحتية من تمديد أنابيب المياه و الصرف الصحي ومد شبكات الغاز والكابلات الكهربائية، فيما  تبدأ مرحلة رسم المساحة للأراضي بعد الانتهاء من هذه الأعمال. وتجدر الاشارة الى أن شركة المروان للمقاولات العامة هي التي تقوم بتنفيذ أعمال الطرق والبنى التحتية في المشروع .

ومن جانبه، قال هيثم الجزائري المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في تلال العقارية: “إن مشروع مدينة تلال يعد من أكثر المشاريع القيّمة ليس في الشارقة فحسب، بل في دولة الإمارات العربية المتحدة أيضاً. ويعتبر إنجاز أعمال الطرق المبدئية تقدماً هاماً في المشروع ضمن الأعمال التمهيدية للبدء بتسليم المرحلة الأولى من المشروع للمطورين في نهاية عام 2016”.

وينقسم مشروع مدينة تلال إلى خمس مناطق  وفقاً للمخطط الهيكلي الممتدّ على مساحة 25 مليون قدم مربع، حيث يوفر مساكن بأسعارٍ مدروسة لحياةٍ عصرية ومترفة لنحو 55 ألف إلى 65 ألف شخص، وفق خيارات متعدّدة تشمل الشقق والفلل والمنازل.

وأضاف الجزائري: “تعتبر مدينة تلال مشروعاً فريداً من نوعه، إذ نقدم كمطورين جميع الخدمات والبنى التحتية اللازمة لأول مرة في الشارقة لهذا النوع من المشاريع “.

ومن جانبه، قال مدير المشروع في شركة المروان للمقاولات العامة عن مدينة تلال: “تعد مدينة تلال من أكبر مشاريع التطوير التي عملنا عليها في المنطقة، ونحن فخورون بهذا التقدم الذي حققناه على أرض الواقع اذ يضعنا الانتهاء من الأعمال المبدئية للطرق على المسار الصحيح لتسليم المرحلة الأولى من المشروع  وفقاً لما هو مخطط في نهاية عام 2016”.

يعطي المشروع للمستثمرين فرصة البناء من أجل البيع  أوالإيجار أوالاستخدام الشخصي. ووفقاً لخطة التملك يمكن للمقيمين من غير العرب شراء الأراضي على أساس حق الانتفاع لمدة 100 عام أمّا مواطني دول المجلس التعاون الخليجي والعرب المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة فلهم حق التملك الحر.

يقع المشروع في موقع استراتيجي على شارع الإمارات، على بعد عشرة كيلومترات فقط من مطار الشارقة الدولي و2كم من امارة دبي، محاطاً بشبكة طرق تسهّل اتصاله بالامارات المجاورة.

وقد أعلنت شركة تلال العقارية مؤخراً أنّ نسبة المبيعات وصلت إلى نسبة 70% في المناطق الرئيسية(A&C) وقامت بافتتاح مركز مبيعات على أرض المشروع في شهر ابريل من عام 2015.

وجدير بالذكر أن كلاتونز، شركة العقارات العالمية هي الوكيل الحصري للتسويق والمبيعات لمشروع مدينة تلال، ولمعرفة مزيد من التفاصيل يرجى التفضل بزيارة الموقع الإلكتروني www.tilaluae.com أو الاتصال على الارقام التالية: – 06 55 600 55 84525 800.

نرحب بكم في مراكز مبيعاتنا التالية:

–  مركز برج ربوت بارك في منطقة القصباء بالشارقة

– مركز المبيعات على أرض المشروع على شارع الامارات.